مياهنا: تشغيل تجريبي لشبكة المياه الجديدة في مناطق بالزرقاء الاسبوع الحالي 13231 مشاركا يستقطبهم برنامج "اردننا جنة" خلال اسبوعين الزراعة : نصف مليون أضحية جا هزة للعيد.. واشتراط طبيب بيطري في مواقع الذبح المختلفة "التعليم العالي": اعتماد التعليم "عن بعد" للعام الجامعي المقبل للشهادات غير الأردنية الناصر: وقف استقبال طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021 توقعات.. الانتخابات النيابية قبل نهاية العام وكورونا هو العامل الحاسم لتحديد التوقيت ثلاثة سيناريوهات محتملة لعودة الطلاب إلى المدارس بدءاً من الفصل القادم وفيات الاثنين 13-7-2020 الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2020-06-30 | 06:10 pm

أسرار وأخبار عمان.. لماذا اعتذر وزير مالية أسبق؟.. مضر بدران "بخير".. ماذا قالت نجاة عن الأردن؟

أسرار وأخبار عمان.. لماذا اعتذر وزير مالية أسبق؟.. مضر بدران "بخير".. ماذا قالت نجاة عن الأردن؟


جفرا نيوز- محمود كريشان

"بيني وبينك".. يقال أن وزير مالية أسبق كان قد اعتذر عن قبول منصب رئيس مجلس ادارة صحيفة يومية كبرى ما لم يتم توفير السيولة اللازمة التي ستمكن الصحيفة الخروج من ضائقتها الاقتصادية.
*
رئيس الوزراء الأسبق مضر باشا بدران بصحة ممتازة والحمد لله.. "ماشاء الله"
*
*يا ليت عندنا (1000) سفير مثل سفيرنا في دولة الإمارات العربية جمعة العبادي.. عبارة يُرددها أبناء الجالية الأردنية هناك كلما راجعوا السفارة وأنجزوا معاملاتهم بزمن قياسي وإهتمام كبير من كادر السفارة وعلى رأسهم السفير العبادي.
*
*الوزير الأسبق د. محمد خير مامسر غادر المستشفى بعد إجراء عملية جراحية في الغدة الدرقية ويتماثل للشفاء.
*
"إذاعتنا الأم" و"تلفزيوننا الوطني" هما الأكثر تميزا ومهنية خلال جائحة كورونا.. النجاح يحمل بصمة صامتة لشخص إسمه "محمد بلقر" مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون.
*
هل تكتم السر؟.. رئيس وزراء أسبق يستثمر مساحة إجازته في العقبة لوضع اللمسات الأخيرة على مذكراته السياسية والشخصية
*
*في أزمة كورونا ظهرت العديد من السلوكيات الجديدة الغير مألوفة وانتشرت بصورة سريعة، وهي "التسول الإلكتروني" الذي تعتمده فئات تمتهن لجني المال بالإحتيال بإستغلال عواطف الناس ومشاعرهم، حيث العديد من الأشخاص تصل اليهم وبشكل يومي رسائل عبر تطبيقات مختلفة، مثل فيسبوك ومسنجر وواتساب وغيره، يطلبون فيها مساعدات مادية.
*
*عاملون في القطاع السياحي يتوقعوا فتح الأجواء والمطارات أمام حركة الطيران والملاحة الجوية منتصف شهر تموز المقبل.
*
العقيد المتقاعد "مخابرات عامة" عامر غالب باشا الضمور سعيد جدا بتخرج نجله البكر د. بشار من كلية الطب بإمتياز.
*
*ناشد أصحاب مراكز ثقافية خاصة الحكومة بالتدخل لإنقاذ قطاعهم من الإنهيار، ووقف قضايا إخلاء المستأجر، وقال اصحاب 38 مركزاً خاصاً في إربد وعمان والزرقاء أنهم تلقوا إنذارات لإخلاء المراكز.
*
*كرستين فضول عضو في محكمة الإستئناف للكنيسة الأرثودكسية، أول إمرأة تتولى منصب في القضاء الكنسي في الأردن، علماً بأنه لا توجد أي قاضية في القضاء الشرعي.
*
*كوادر أمانة عمان معززة بالرفقة الأمنية قامت بإزالة رسومات وشعارات لشواذ في احدى مناطق عمان القديمة وتعتبر مسيئة، وقال الناطق الإعلامي ناصر الرحامنة أن الأمانة ستتعامل مع كل ما يخالف عادات وتقاليد المجتمع الأردني، حفاظا على الثوابت الاسلامية والعربية وملاحقة المسيئين قضائيا.
*
*المطربة المصرية نجاة الصغيرة: ادعو الله لـ"الأردن" مع كل صباح، وارجو الله ان يحفظ هذا البلد الجميل.. و"الهاشمية" عمان عاصمة الفرح.
*
*المطاعم في المولات التجارية وعلى ما يبدو انها لاتخضع لأي رقابة سواء بما يتعلق بسلامة الغذاء او الأسعار.. لماذا..!
*
للعلم.. يحتوي البطيخ على مادة الليكوبين التي ترتبط بالوقاية من أمراض السرطان في الجهاز الهضمي.
*
تماماً مثلما كان مفاجئاً بمراوغاته وتسديداته المباغتة،.. هكذا فاجأنا أحمد راضي.. وغادر دنيانا..!