جابر: 73 شخص حاولوا الهرب من مراكز الحجر والبعض وضع الكحول داخل أنوفهم العضايلة : لا حظر جزئي, ولا حظر الجمعة, ولا اغلاق لأي قطاع لغاية الآن 16 حالة جديدة بفيروس كورونا (14) منها محلية وزارة السياحة تشدد الرقابة على المطاعم السياحية تمديد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية أيلول المقبل تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في معان الملك يؤكد ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة في العقبة وتسهيل إجراءات الاستثمار المستشفى الميداني الأردني في لبنان يبدأ استقبال المصابين سيدة تناشد اهل الخير مساعدتها بتأمين حليب لطفلتها البالغة من العمر سنة ونصف - تفاصيل جابر : احتمال تمديد الحظر في بعض المناطق وارد .. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة تفعيل أمر الدفاع 11 اعتبارا من السبت القادم, وارتداء الكمّامات بالمنشات الزامي, ومنع تجمع أكثر من 20 شخصا الرزاز ينعى وزير الأوقاف الاسبق الدكتور عبدالسلام العبادي لماذا تراجع الاردنيون عن بناء المنازل الجديدة في محافظات الشمال والجنوب..؟ الوزير السابق عبد السلام العبادي في ذمة الله الحكومة: ارتفاع أسعار النفط عالميا في الأسبوع الأول من آب العضايلة: نعتمد على "المصفوفة" بفرض الحظر وقد نلجأ إلى تعديلها الملك: مستعدون لتوفير مركز لوجستي لإيصال مساعدات إلى لبنان وزير التخطيط الاسبق سيف يناقش قرار الحكومة إعادة احتساب المديونية انخفاض الحرارة وأجواء صيفية عادية عبيدات: إجراءات قاسية إذا سجلنا أكثر من 3 بؤر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2020-06-30 | 07:47 pm

ستينية تنجب مولودها الأول

ستينية تنجب مولودها الأول

- أذهلت امرأة أوغندية في الرابعة والستين من عمرها، الأطباء بعدما أنجبت طفلتها الأولى بعد عشرات السنوات من محاولات فاشلة للإنجاب بسبب حالة صحية نادرة في الرحم.
كانت صافينة ناموكوايا تتوق للإنجاب منذ أن تزوجت لأول مرة عام 1973، حيث عانت منذ ذلك الحين من محاولات حمل فاشلة أدت إلى انهيار زوجاها في ذلك الحين.

وفي 1996 تزوجت المرأة التي تقيم في قرية نوندا في مقاطعة كالونجو الأوغندية، مرة أخرى، واستأنفت محاولاتها في الإنجاب من زوجها بدرو والوسيمبي، غير أن محاولاتها المستمرة باءت بالفشل حتى وصلت إلى سن اليأس في سن الخامسة والأربعين.

ومع ذلك، في مارس من العام الماضي، شجعها الأطباء في مستشفى النساء الدولي ومركز الخصوبة في بوكوتو، كمبالا، على تجريب التلقيح الاصطناعي عسى أن تحقق أمنيتها في الإنجاب.