مقتل أربعيني رمياً بالرصاص في الزرقاء.. والأمن يبحث عن القاتل عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية المشفى الميداني الأردني في بيروت يبدأ أعماله اليوم مزارع تتحدى إغلاق صالات الأفراح بإلتفافها على القانون التربية: إعلان نتائج التوجيهي" يوم "الجمعة او السبت" المقبلين..تفاصيل العثور على جثة ستيني في السلط انخفاض على الحرارة لتصبح دون معدلاتها بـ4 درجات ظهور نتائج عينات أبناء مصاب المفرق عبيدات: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول جمع عينات لمخالطي حلاق خالط مصابة العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية مهيدات يتحدث عن تفاصيل حادثة تسمم البقعة السماح لمنشآت مستفيدة من تمكين اقتصادي 1 التعديل العضايلة: محزن جدا أن يشكك البعض بخطورة كورونا اربع اصابات محلية بفيروس كورونا , ثلاث منها في اربد تدهور مركبة واصابتان بالغتان بعد تحويلة القطارنة نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة العضايلة: الوضع الوبائي الحالي لا يتطلّب فرض حظر تجوّل شامل، أو زيادة ساعات حظر التجوّل مياهنا: تأخير ضخ المياه لمناطق محددة جنوبي عمان وزيرا الصحة والأشغال يتفقدان العمل بمستشفى طوارئ البشير الجديد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-07-01 | 08:03 pm

صلاح يكشف سر علاقته القوية بأبو تريكة

صلاح يكشف سر علاقته القوية بأبو تريكة

- كشف اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، طبيعة علاقته بلاعب منتخب مصر والأهلي السابق محمد أبو تريكة.
وقال صلاح خلال تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" الرياضية، " أبو تريكة أول شخص باركلي على الفوز بالدوري وهنأني بعيد ميلادي ويحرص على حضور مباريات لي كذلك".

وتوج ليفربول بلقبه التاسع عشر- الأول له من 1990، يوم الخميس الماضي، ليضيفه إلى الألقاب التي توج بها في 2019 وهي دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وأضاف صلاح، "أنه استفاد كثيرا بعد صعوده للمنتخب الأول من عدد من اللاعبين، على رأسهم محمد أبوتريكة. مشيرا إلى أنه لعب معه بالمنتخب لعامين أوثلاثة".

وتابع الفرعون المصري، " كنت أسأل أبو تريكة عن الكثير من الأشياء هو ووائل جمعة وحسام غالي وعماد متعب.. لم يكن يشغلني إن كانوا يشعرون بالملل من كثرة أسئلتي لكن كنت أريد الاستفادة من خبراتهم فهم توجوا بأمم إفريقيا 3 مرات وأنا لاعب ناشئ.. أبوتريكة كان دائما يجاوبني على أسئلتي".

وعن سبب انتقاله إلى ليفربول قال صلاح: "كانت هناك مباراة لتشيلسي عنما كنت لاعبا في صفوفه أمام ليفربول على ملعب أنفيلد، وكانت أجواء لا توصف حقيقة، وتمنيت في هذا التوقيت أن ألعب لهذا الجمهور".

وأردف: "وبعد ذلك رحلت إلى الدوري الإيطالي وتحديدا لفريق فيرونتينا ومنه إلى روما، وحين تلقيت عرضا للانتقال إلى ليفربول لم أتردد لحظة واحدة بسبب جماهير ليفربول العظيمة".