الإعلان عن الخطوات الواجب اتباعها لإعادة فتح المراكز الرياضية الأمن العام ينفي وقوع حريق داخل احد المنازل نتج عنه وفيات العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الكساسبة %3.88 نسبة فحوصات كورونا الايجابية تسجيل (9) وفيات و(943) إصابة جديدة بفيروس كورونا الملك يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة والوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-07-02 12:39 am

التعليمات المعدلة لأجور العاملين بامتحان التوجيهي

التعليمات المعدلة لأجور العاملين بامتحان التوجيهي

جفرا نيوز- صدر في عدد اليوم للجريدة الرسمية اليوم الأربعاء، التعليمات رقم 5 لسنة 2020، المعدلة لأجور العاملين في امتحان الثانوية العامة، ويعمل بها اعتباراً من العام الدراسي 2020/2019. ويُمنح رئيس قسم الامتحانات بموجب التعليمات المعدلة، أجوراً بواقع 475 ديناراً بالإضافة إلى 50 فلساً عن كل مشترك على أن لا يقل استحقاقه عن 600 دينار.
كما يُمنح كل كاتب عضو أو مبرمج في قسم الامتحانات والاختبارات 400 دينار + 40 فلساً عن كل مشترك على أن لا يقل استحقاقه عن 525 ديناراً.
كما منحت التعليمات، الآذن المكلف من مدير التربية والتعليم في قاعة الامتحان 7 دنانير عن كل يوم عمل بغض النظر عن عدد الجلسات و10 دنانير لكل آذن مكلف في مراكز التصحيح.
ومنحت التعليمات كذلك كل حارس مكلف من مدير التربية والتعليم في مراكز التصحيح 10 دنانير عن كل ليلة، و12 ديناراً لكل سائق يكلفه مدير التربية والتعليم لنقل رؤساء القاعات ذهاباً وإياباً عن كل يوم عمل رسمي.
وحسب التعلميات يمنح رئيس قاعة الامتحان بموجب التعليمات المُعدلة، 14 ديناراً عن كل ساعة مراقبة، و12 ديناراً لمساعد رئيس القاعة عن كل ساعة مراقبة و11 ديناراً عن كل ساعة للمراقب.
ورفعت أجور رئيس لجنة التصحيح إلى 350 ديناراً + 10 فلسات عن كل دفتر إجابة على أن لا يقل استحقاقه عن 450 ديناراً، فيما يتقاضى مصحح أوراق مبحث امتحان التوجيهي دينارين ونصف عن كل ساعة أو دفتر إجابة.
كما رفعت التعليمات أجور السائقين العاملين في كل مديريات التربية والتعليم.