نتائج “التوجيهي” خلال 10 أيام الحرارة تميل للارتفاع قليلا نفي إدارة شؤون المعلمين لزيارتها مقر النقابة الضمان تسمح لموظفي القطاع العام الاستفادة من "تمكين اقتصادي 2" إغلاق مطعم في الزرقاء لإقامته حفل زفاف إتلاف ثلاثة أطنان من المواد الغذائية الفاسدة بالعقبة ضبط 11 مطلوبا بقضايا ترويج وحيازة مخدرات عزل 4 منازل في الرمثا بعد تسجيل إصابة بكورونا إحالة قضية المعلمين إلى محكمة بداية عمّان العضايلة : أمر الدفاع (11) يفرض عقوبات على كلّ منشأة لا تلتزم بارتداء الكمامات لبنان يشكر الملك على المستشفى العسكري عربي يقتل مزارعاً أردنياً في غور الصافي على إثر خلافات بينهما 2934 طن خضار وفواكه ترد إلى السوق المركزي تحذير هام من الدفاع المدني للمواطنين تشكيل أولى القوائم الانتخابية في ثالثة العاصمة _ أسماء ضبط 4 شاحنات بازلت مخالف في الهاشمية والضليل اغلاق محلي شاورما ومخالفة 10 لعدم التزامها بالشروط الصحية في معان فتح باب التسجيل في تدريب مهني سحاب تنقلات ادارية في التربية وتعيين خمسة مستشارين - أسماء الملك يوجه إلى تجهيز مستشفى عسكري ميداني لإرساله إلى لبنان
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-07-02 | 12:39 am

التعليمات المعدلة لأجور العاملين بامتحان التوجيهي

التعليمات المعدلة لأجور العاملين بامتحان التوجيهي

جفرا نيوز- صدر في عدد اليوم للجريدة الرسمية اليوم الأربعاء، التعليمات رقم 5 لسنة 2020، المعدلة لأجور العاملين في امتحان الثانوية العامة، ويعمل بها اعتباراً من العام الدراسي 2020/2019.
ويُمنح رئيس قسم الامتحانات بموجب التعليمات المعدلة، أجوراً بواقع 475 ديناراً بالإضافة إلى 50 فلساً عن كل مشترك على أن لا يقل استحقاقه عن 600 دينار.

كما يُمنح كل كاتب عضو أو مبرمج في قسم الامتحانات والاختبارات 400 دينار + 40 فلساً عن كل مشترك على أن لا يقل استحقاقه عن 525 ديناراً.

كما منحت التعليمات، الآذن المكلف من مدير التربية والتعليم في قاعة الامتحان 7 دنانير عن كل يوم عمل بغض النظر عن عدد الجلسات و10 دنانير لكل آذن مكلف في مراكز التصحيح.

ومنحت التعليمات كذلك كل حارس مكلف من مدير التربية والتعليم في مراكز التصحيح 10 دنانير عن كل ليلة، و12 ديناراً لكل سائق يكلفه مدير التربية والتعليم لنقل رؤساء القاعات ذهاباً وإياباً عن كل يوم عمل رسمي.

وحسب التعلميات يمنح رئيس قاعة الامتحان بموجب التعليمات المُعدلة، 14 ديناراً عن كل ساعة مراقبة، و12 ديناراً لمساعد رئيس القاعة عن كل ساعة مراقبة و11 ديناراً عن كل ساعة للمراقب.

ورفعت أجور رئيس لجنة التصحيح إلى 350 ديناراً + 10 فلسات عن كل دفتر إجابة على أن لا يقل استحقاقه عن 450 ديناراً، فيما يتقاضى مصحح أوراق مبحث امتحان التوجيهي دينارين ونصف عن كل ساعة أو دفتر إجابة.

كما رفعت التعليمات أجور السائقين العاملين في كل مديريات التربية والتعليم.