نتائج سلبية لـ 140 مخالطاً لمصابي "أسواق السلام" الحكومة تجدد دعوتها للمواطنين لعدم التجمع لأكثر من 20 شخص العثور على جثة شخص أسفل جسر عبدون ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 153 تسجيل 5 إصابات جديدة "غير محلية" بكورونا في الأردن مصدر: نور الدين نديم فكّ إضرابه وبحالة صحية مستقرة الملكية تعلن عن تسيير (5) رحلات إلى ايطاليا وقبرص وكندا وماليزيا وتايلاند الحكومة توافق على تسوية 366 قضية ضريبية الحاج توفيق: دجاج عين الباشا الفاسد مصدره مصنع محلي كبير الرزاز يشكّل فريقاً برئاسة توق للوقوف على حيثيّات تسمّم عين الباشا مدعي عام السلط يوقف مالك مستودع لحوم ودواجن أسبوعاً في السجن ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 148 "المياه" تضبط آليات انشائية تستخرج البازلت بطريقة مخالفة وبئر مخالف في وادي السير ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى (118) حالة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وطقس حار في الاغوار والعقبة رئيس بلدية السلط يدعو لاعتماد التصريحات الرسمية بخصوص الاغلاقات والاتلافات إغلاق 4 منشآت غذائية وإنذار 51 وتوقيف 12 أخرى عن العمل المناطق التي تجاوزت فيها درجة الحرارة العظمى 40 مئوية ... أسماء ارتفاع عدد حالات التسمم الثاني في عين الباشا إلى 109 حالة إعلام "أمن وطني" لا إعلام "حوزات خارجية".. هذه بضاعتنا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-07-02 | 09:36 am

إنتر ميلان يفوز على بريشيا بسداسية

إنتر ميلان يفوز على بريشيا بسداسية

جفرا نيوز - فاز إنتر ميلان على ضيفه بريشيا بستة أهداف دون ردٍ، في مباراة أقيمت، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح أشلي يونغ أهداف المباراة مبكرًا في الدقيقة 5، أتبعه التشيلي أليكسيس سانشيز بهدف ثانٍ من ركلة جزاء عند الدقيقة 20.

واختتم أمبروسيو ثلاثية الإنتر في الشوط الأول بهدف من صناعة المتألق أشلي يونغ.

وفي الدقيقة 52 من الشوط الثاني، أحرز ”روبيرتو غاليارديني" الهدف الرابع لأصحاب الأرض، قبل أن يُضيف البديل الدانماركي كريستيان إريكسن الهدف الخامس في الدقيقة 83.

واحرز أنطونيو كاندريفا الهدف السادس في الدقيقة 88 مستغلًا تمريرة من إريكسن.

وارتفع رصيد إنتر ميلان إلى النقطة 64 في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط عن لاتسيو الوصيف، و8 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، بينما توقف رصيد بريشيا عند النقطة 18 في المركز الأخير.