عواد: الدليفري وفر نحو 35 ألف فرصة عمل والإقبال على محال الحلويات والمطاعم جيدة الصفدي: ما يحدث في الشيخ جراح جريمة رصد هلال شهر شوال يوم الثلاثاء النائب العرموطي يعلن عن سرقة هاتفه خلال وقفة الحسيني رصد هلال شهر شوال الثلاثاء مديرية الدفاع المدني تحذر من اشعال النيران في الغابات انخفاض الفحوصات الإيجابية الى اقل من 5% تسجيل 33 وفاة و 702حالة إصابة بفيروس كورونا في المملكة البلبيسي: المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات ملخص النشاطات الملكية في اسبوع ..زيارة عمل إلى بروكسل.. فيديو بالصور والفيديو .. انطلاق المهرجان الخطابي للتيار الإسلامي في وسط العاصمة لمناصرة الأقصى الافتاء : يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات حال استحقاقهم الصفدي: انتهاك حقوق أهالي الشيخ جراح لعب خطير بالنار حالة من عدم الاستقرار تؤثر على الأردن.. وتوقعات بهطول زخات مطرية غزيرة البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران طقس الاردن الجمعة: ربيعي دافئ صرف مكافآت شهرية لفرق التقصي الوبائي والكوادر المساندة لها الامن العام : الفيديو المتداول لتبادل اطلاق النار بين اكثر من شخص ليس في الاردن الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات الإقليمية بامر من الملك.. الديوان الملكي يشكر كل من قدم العزاء بوفاة سمو الأمير محمد بن طلال
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-07-02 03:00 pm

السفارة الاميركية تحتفل بعيدها الوطنى في عبدون بالألعاب النارية السبت..والقائم بألاعمال كارين : حكومة الرزاز مجتهدة

السفارة الاميركية تحتفل بعيدها الوطنى في عبدون بالألعاب النارية السبت..والقائم بألاعمال كارين : حكومة الرزاز مجتهدة

  جفرا نيوز- أشادت القائم بأعمال السفارة الاميركية في عمان كارين ساساهارا، بتعامل الاردن بإشراف ومتابعة من جلالة الملك عبدالله الثاني، مع ملف ازمة كورونا.
وقالت في كلمة مسجلة عبر الفيديو بمناسبة العيد الوطني لبلادها المعروف باحتفال الرابع من تموز، ان الحكومة الاردنية تحركت سريعا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره، مشيرة إلى ان ارقام الاصابات في الاردن معقولة ومثالية بالمقارنة مع الدول الاخرى، إضافة الى ان الحكومة كانت مجتهدة بشكل متكافئ في مراقبة الصحة والاقتصاد الوطني وهو اجراء متوازن ودقيق واكدت الشراكة القائمة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات .
وعرضت للمشاريع التي تبنتها السفارة الاميركية في الاردن من خلال الوكالة الاميركية للتنمية الدولية وقسم الشؤون الثقافية في السفارة ودعم المجتمع المدني بما يعكس العلاقة المتميزة بين البلدين.
ويذكر ان السفارة الاميركية ستقيم احتفالا بالألعاب النارية في محيط السفارة مساء السبت المقبل احتفالا بهذه المناسبة .