عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2020-07-02 | 07:20 pm

عجوز روسية شقية حتى الشرطة لم تقدر عليها - فيديو

عجوز روسية شقية حتى الشرطة لم تقدر عليها - فيديو

- الشقاوة ليست حكرا على الأطفال، فهناك الكثير من الأمثلة على شقاوة الكبار، التي قد تكون أكثر "شقاوة" من شقاوة الصغار.
ولكن بينما قد تكون شقاوة الأطفال أو الصغار مرئية وبالطبع مقبولة، فإن شقاوة الكبار، في كثير من الأحيان، قد تكون خفية وغير مرئية لعامة الناس.

ولكن انتشار الهواتف الذكية وكاميرات المراقبة ساهم على ما يبدو في فضح "شقاوات" الكبار، كما حدث مع سيدة روسية مسنة مؤخرا.

ففي غربي روسيا، رصدت كاميرا مراقبة سيدة مسنة وهي تقوم بأعمال وأفعال فوضوية بشكل يومي، في المبنى الذي تقطنه.

ومن بين ما الشقاوات التي سجلتها الكاميرا للمرأة العجوز، أنها كانت تقوم، كل يوم تقريبا، ببعثرة بريد البناية التي تقطنها، ثم تنشر الفوضى في كل مكان، ومن دون سبب واضح.

ولم تقف شقاوات المرأة العجوز عند هذا الحد، بل قامت أيضا بحمل دراجة جارها ووضعها خارج المبنى.

وعلى الرغم من أن الكاميرا سجلت تلك الشقاوات، فإن أحدا من سكان البناية لم يعرف من يقوم بتلك الأفعال أو سبب قيامه بذلك.

وبعد مراجعة كاميرات المراقبة، اتصل سكان العمارة بالشرطة، ولكن حتى الشرطة لم تستطع القبض على المرأة العجوز الشقية، لأنها ببساطة أغلقت الباب في وجوههم.