البدء بإجراءات عزل الرمثا القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2020-07-02 | 08:07 pm

مريض كورونا ينجو من الموت بأعجوبة

مريض كورونا ينجو من الموت بأعجوبة

- نجا مصاب بفيروس كورونا المستجد من الموت بأعجوبة، بعد أن أكد الأطباء لزوجته أنه ليس لديه فرصة للنجاة، وسمحوا لها بتوديعه أثناء وجوده في العناية المركزة.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، قالت الزوجة وتدعى سو مارتن، إن زوجها نجا من الموت مخالفا كل توقعات الأطباء الذين أخبروها أن فرصته في النجاة من الفيروس معدومة.

ومن المقرر أن يغادر الزوج المستشفى قريبا بعد أن قضى ما يزيد عن 11 أسبوعا في العناية المركزة.

وقالت سو: "دخلنا لرؤية مال فوجدناه في غيبوبة تامة. كان الأمر محبطا للغاية وكنا يائسين تماما. ناقشت أنا وأبنائي جنازته المحتملة بعد خروجنا من الغرفة".

وأضافت: "مع مرور الأيام، فاجأ مال الأطباء، بتحسن حالته يوميا بشكل ملحوظ. خرج من غيبوبته وكان يعاني من الهزال العضلي، لكنه بعد فترة من العلاج تمكن من التحدث".

وأتمت: "لا يمكننا تصديق ذلك. نحن ممتنون للغاية، وذلك رغم فقدان مال بعض أصابعه بسبب بعض الأدوية التي تم إعطاؤها له لإبقائه على قيد الحياة، هذا بالإضافة إلى تأكيد الأطباء لنا أنه سيحتاج إلى غسيل الكلى على المدى الطويل. هذا هو الثمن الذي يجب دفعه مقابل بقائه معنا".

يذكر أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في بريطانيا بلغ 314 ألفا و992 حالة، في حين بلغ عدد الوفيات 43 ألفا و991 حالة.