القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2020-07-02 | 08:08 pm

ابنة بيل غيتس تكشف عن علاقتها مع الفارس المصري

ابنة بيل غيتس تكشف عن علاقتها مع الفارس المصري

- تحدثت ابنة المليادير الأمريكي بيل غيتس، جينيفر غيتس، عن تفاصيل علاقتها مع خطيبها الفارس المصري نايل نصار.
وقالت خريجة ستانفورد البالغة من العمر 23 عاما لمجلة "سايد لاينز ماغازين" التي تختص بالفروسية، "نائل يذكرني دائما بأمر مهم للغاية هو أن أؤمن بنقسي، وأنا محظوظة جدا ليكون لدي شريك كهذا".

وتابعت غيتس، إنه يدعمني كثيرا وهو شخص متواضع ومخلص، وأنا أتطلع إلى بناء حياة معه".

وأعلنت جينيفر، في يناير/ كانون الثاني، أنها وافقت على طلب الزواج، الذي تقدم به الفارس المصري نايل نصار، البالغ من العمر 29 عاما.

نشأ نصار في الكويت وهناك بدأ أولى خطواته في عالم الفروسية، ثم انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليتخرج من جامعة ستانفورد في كاليفورنيا 2013 بالتوازي مع تقدمه في رياضة الفروسية، التي أسفرت عن تتويجه بالعديد من البطولات العالمية.

وكشفت صحيفة "Le Parisien" الفرنسية فى يوليو 2017 عن علاقة صداقة تجمع نصار بجينفر، ابنة ثاني أغنى رجل في العالم الذي تقدر ثروته بـ 90 مليار دولار.