تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين نشر جداول الناخبين الأولية-رابط مادبا: 40 % من المطاعم السياحية ما تزال تغلق أبوابها الأردن: تجميد الضم يجب أن تتبعه إسرائيل بوقف إجراءاتها اللاشرعية طقس معتدل الجمعة شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين صراصير ومخلفات فئران في مخبز بالقويسمة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2020-07-02 | 11:03 pm

الأردن ثاني اغلى دولة عربية بأسعار الكهرباء

الأردن ثاني اغلى دولة عربية بأسعار الكهرباء

جفرا نيوز- حل الأردن في المرتبة الثانية عربية لأعلى سعر لكهرباء المنازل ، بحسب تصنيف موقع globalpetrolprices.com المختص في تتبع أسعار الطاقة في مختلف دول العالم.
وضم التقرير، 154 دولة جاء الأردن في المرتبة 62 بينها ، كما ضم التقرير 14 دولة عربية حل الأردن في المرتبة 13 منها.

ووفقا للتصنيف جاء السودان في المركز الأول لأقل أسعار الكهرباء، تليه في المركز الثاني فنزويلا، ومن ثم كوبا في المركز الثالث، فإيران في المركز الرابع.

والجدير ذكره أن ليبيا وقطر جاءتا أيضا في مجموعة أرخص 10 دول في العالم بسعر كهرباء المنازل، حيث احتلت ليبيا المركز السادس، أما قطر فقد جاءت في المركز العاشر.

فيما يلي ترتيب الدول العربية ، من الأقل سعرا الى الأعلى :

1. سودان (1 عالميا)

2. ليبيا (6 عالميا)

3. قطر (10 عالميا)

4. عمان (11 عالميا)

5. العراق (12 عالميا)

6. مصر (13 عالميا)

7. الكويت (14 عالميا)

8. الجزائر (15 عالميا)

9. المملكة العربية السعودية (23 عالميا)

10. البحرين (24 عالميا)

11. الإمارات العربية المتحدة / دبي (42 عالميا)

12. لبنان (44 عالميا)

13. الأردن (62 عالميا)

14. المغرب (65 عالميا)