لبنان يشكر الملك على المستشفى العسكري عربي يقتل مزارعاً أردنياً في غور الصافي على إثر خلافات بينهما 2934 طن خضار وفواكه ترد إلى السوق المركزي تحذير هام من الدفاع المدني للمواطنين تشكيل أولى القوائم الانتخابية في ثالثة العاصمة _ أسماء ضبط 4 شاحنات بازلت مخالف في الهاشمية والضليل اغلاق محلي شاورما ومخالفة 10 لعدم التزامها بالشروط الصحية في معان فتح باب التسجيل في تدريب مهني سحاب تنقلات ادارية في التربية وتعيين خمسة مستشارين - أسماء الملك يوجه إلى تجهيز مستشفى عسكري ميداني لإرساله إلى لبنان المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الجيش - (أسماء) بدء الامتحانات العملية لصيفية الشامل أجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم وفيات الاربعاء 5-8-2020 الديوان الملكي يُنكّس علم السارية لمدة (3) أيام حدادا على ضحايا "مرفأ بيروت" الملك يعزي الرئيس اللبناني بضحايا انفجار بيروت ويؤكد استعداد الأردن لتقديم المساعدة أردنيان مصابان بانفجار بيروت بيان صادر عن شباب قبيلة بني حسن حول أزمة المعلمين: سياقات لا يتمناها كل وطني عطية يطالب الرزاز بتقديم العون للمواطنين الاردنيين المتواجدين في الامارات حماد: الحكومة لن تتهاون مطلقاً مع كلّ من يتعرّض لرجال الأمن والأجهزة المختصّة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2020-07-03 | 10:01 am

وفاة عريس بعد 38 ساعة من زفافه وإصابة 111 آخرين بـ”كورونا”

وفاة عريس بعد 38 ساعة من زفافه وإصابة 111 آخرين بـ”كورونا”

جفرا نيوز - لقى عريس مصرعه بعد 38 ساعة من حفل زفافه متاثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، كما أصاب 95 آخرين ممن حضروا الزفاف بالمخالفة لتعليمات الحكومة بعدم التجمع أو إقامة حفلات زواج.

وذكرت تقارير جديدة أنه وقع تشخيص أكثر من 100 شخص بـ”كوفيد-19″ بعد حضورهم حفل زفاف ومن ثم جنازة رجل هندي كان مريضا بشكل خطير بفيروس كورونا أثناء عرسه.

وتشير التقارير إلى أن الرجل البالغ من العمر 31 عاما، والذي توفي بعد يومين من زفافه، سافر إلى باليغانج من نيودلهي لحضور عرسه يوم 15 يونيو، والذي حضره أكثر من 350 من الأصدقاء وأفراد العائلة، وفقا لـ The Indian Express.

وناشد العريس عائلته لإيقاف الحفل لأنه كان مريضا، ولكنهم رفضوا الاستجابة له. وتم حثه على تناول الباراسيتامول لخفض درجة حرارته حتى يتمكن من حضور الحفل.

وقال أحد الأقارب: "على الرغم من أنه كان يشعر بالإعياء بحلول 14 يونيو وأراد تأجيل حفل الزفاف، جاء قرار أفراد العائلتين ضده، مشيرين إلى تكبد خسائر مالية ضخمة إذا ألغيت الترتيبات”.