القواسمي: قطاع الالبسة والاحذية لن يستفيد من عودة المدارس السفير السعودي : المنسف الأردني " لا خيار له ولا مثيل " مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان إلى كافة منتسبي الجمارك انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل عبيدات: مليون جرعة من لقاحات كورونا تصل الأردن قريبا وزير النقل : سننفذ مشروع لتتبع المركبات الحكومية لمنع استخدامها بطرق غير مصرح بها العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الدرة والحمارنة النعيمي يعرض للسفير الأسترالي سرعة استجابة الأردن للتعليم عن بعد خلال الجائحة %3.52 نسبة فحوصات كورونا الايجابية
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2020-07-04 12:52 pm

التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي

التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي

جفرا نيوز- أكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحان اللغة الإنجليزية لطلبة الثانوية العامة اليوم السبت شهد ارتياحا عاما من قبل الطلبة.
وقال أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة ، إن الوقت المخصص للامتحان كان كافيا.
وتقدم نحو 153 الف طالب وطالبة اليوم السبت لثاني جلسات امتحانات الثانوية العامة لمبحث اللغة الانجليزية في جميع الفروع الاكاديمية والمهنية للعام الدراسي الحالي.
وقال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي امس الجمعة، ان عمليات التصحيح ومطابقة اوراق الاجابة مع الماسح الضوئي قد بدأت امس.
واضاف النعيمي ان الوزارة عملت على زيادة 20 دقيقة على مدة الامتحان الاساسية ليتسنى للطلبة الاجابة بأريحية وبهدف توزيع الاوراق الامتحانية لضمان عدم ضياع الوقت على الطلبة.
وأكد أهمية متابعة كل الملاحظات حول الامتحان والتعامل معها بشكل فوري واتخاذ القرار المناسب بشأنها بالتنسيق مع الوزارة، والاستفادة من التغذية الراجعة بشأنه والحرص على توفير الاجواء الامتحانية اللازمة للطلبة داخل قاعات ومراكز الامتحان.