ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل عبيدات: مليون جرعة من لقاحات كورونا تصل الأردن قريبا وزير النقل : سننفذ مشروع لتتبع المركبات الحكومية لمنع استخدامها بطرق غير مصرح بها
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2020-07-04 01:45 pm

6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش

6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش


  جفرا نيوز - قال مدير مستشفى جرش الحكومي  صادق العتوم ، أنه تم ادخال 6 حالات إشتباه بالتسمم إلى مستشفى جرش الحكومي مساء أمس الجمعة . 
وأوضح العتوم ، إن "الحالات التي أدخلت المستشفى هي لعائلة واحدة مكونة من 5 أطفال ووالدتهم، وكانوا يعانوا من ارتفاع حرارة وتقيؤ وتم إدخالهم للمستشفى وقدمت لهم الإجراءات الصحية اللازمة ومازالوا قيد العلاج وحالتهم الصحية العامه متوسطة".
وبيّن مصدر طبي، أنه "تم إغلاق مطعم لبيع الوجبات الجاهزة احترازياً كون العائلة قامت بشراء الوجبات منه".
وأضاف المصدر: "لم يصل أي حالات أخرى إلى مستشفى جرش الحكومي أو المراكز الصحية مشابهة أو تعاني من نفس الأعراض، ولم يتم تأكيد بأن حالات التسمم ناتجة عن الوجبات السريعة".