لبنان يشكر الملك على المستشفى العسكري عربي يقتل مزارعاً أردنياً في غور الصافي على إثر خلافات بينهما 2934 طن خضار وفواكه ترد إلى السوق المركزي تحذير هام من الدفاع المدني للمواطنين تشكيل أولى القوائم الانتخابية في ثالثة العاصمة _ أسماء ضبط 4 شاحنات بازلت مخالف في الهاشمية والضليل اغلاق محلي شاورما ومخالفة 10 لعدم التزامها بالشروط الصحية في معان فتح باب التسجيل في تدريب مهني سحاب تنقلات ادارية في التربية وتعيين خمسة مستشارين - أسماء الملك يوجه إلى تجهيز مستشفى عسكري ميداني لإرساله إلى لبنان المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الجيش - (أسماء) بدء الامتحانات العملية لصيفية الشامل أجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم وفيات الاربعاء 5-8-2020 الديوان الملكي يُنكّس علم السارية لمدة (3) أيام حدادا على ضحايا "مرفأ بيروت" الملك يعزي الرئيس اللبناني بضحايا انفجار بيروت ويؤكد استعداد الأردن لتقديم المساعدة أردنيان مصابان بانفجار بيروت بيان صادر عن شباب قبيلة بني حسن حول أزمة المعلمين: سياقات لا يتمناها كل وطني عطية يطالب الرزاز بتقديم العون للمواطنين الاردنيين المتواجدين في الامارات حماد: الحكومة لن تتهاون مطلقاً مع كلّ من يتعرّض لرجال الأمن والأجهزة المختصّة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2020-07-05 | 02:07 pm

هندي يضع كمامة ذهبية للوقاية من كورونا.. هذه قيمتها (شاهد)

هندي يضع كمامة ذهبية للوقاية من كورونا.. هذه قيمتها (شاهد)

جفرا نيوز- يضع رجل هندي كمامة مصنوعة من الذهب، معتقدا بأن هذا هو أفضل حل للوقاية من فيروس كورونا المستجد المتفشي بشكل كبير في الهند، معبرا عن حبه للمعدن الأصفر النفيس.

 

وأوضح أن قيمة الكمامة الذهبية التي قام بصنعها تقرب من أربعة آلاف دولار.

 

وأشار رجل الأعمال شانكار كورهادي من مدينة بونا في غرب الهند، إلى أن الكمامة مصنوعة من أونصتين من الذهب (60 غراما)، واستغرق إنجازها ثمانية أيام.

 

وقال شانكار: "إنها كمامة رفيعة وتضم مسامات صغيرة لمساعدتي على التنفس"، مضيفا: "لا أعلم ما إذا كان ذلك كافيا للوقاية من فيروس كورونا لكنني أتخذ تدابير وقائية أخرى".

 

وأشار رجل الأعمال البالغ 49 عاما إلى أنه يهوى التزين بحلي ذهبية تزن كيلوغراما، لدى الخروج من المنزل، تشمل قلادات وأساور وخواتم في كل أصابع يده اليمنى.

 

وأوضح كورهادي الذي يترأس شركة مصنعة للحظائر الصناعية، أن فكرة وضع كمامة ذهبية راودته بعد متابعته تقريرا عن رجل يضع كمامة من الفضة.

 

وتابع: "الناس يستوقفونني لالتقاط صور سيلفي معي. هم يقفون مذهولين لدى رؤيتي أضع كمامة ذهبية في السوق".

 

وفرضت الهند على سكانها وضع الكمامة في الأماكن العامة سعيا لاحتواء تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أصاب نحو 650 ألف شخص في البلاد وأدى إلى وفاة أكثر من 18600.