الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل عبيدات: مليون جرعة من لقاحات كورونا تصل الأردن قريبا وزير النقل : سننفذ مشروع لتتبع المركبات الحكومية لمنع استخدامها بطرق غير مصرح بها العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الدرة والحمارنة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-07-05 04:41 pm

المباشرة بإنشاء مركز صحي كفر أسد الشامل في اربد الشهر الجاري

المباشرة بإنشاء مركز صحي كفر أسد الشامل في اربد الشهر الجاري

جفرا نيوز -قال مدير مديرية الشؤون الصحية لمحافظة إربد الدكتور رياض الشياب، إن المباشرة بتنفيذ مشروع انشاء مركز صحي كفر أسد الشامل في لواء الوسطية سيتم خلال الشهر الجاري بعد اتمام نقل المركز الصحي الأولي الحالي الى مبنى مستأجر مؤقتا الى حين بناء المركز الشامل مكانه.

وبين الشياب أن المشروع البالغ كلفته مليونا و 280 الف دينار على حساب موازنة مشروعات اللامركزية للعام الماضي ، وسيشمل بناء ثلاثة طوابق بمساحة 2040 مترا مربعا ، فيما ستكون مدة عطاء تنفيذه 18 شهرا .

واضاف ان المشروع حال اتمامه سيعمل على تحسين واقع الخدمات الصحية في بلدة كفر أسد، علاوة على خدمة المركز للبلدات المجاورة في لواء الوسطية الى جانب مركز صحي قميم الشامل، من خلال تزويده بعيادات الطب العام والاختصاص وطب الأسرة وعيادة الأسنان والأمومة والطفولة والمختبرات والأشعة وقسم الإسعاف والطوارئ.
وكان مواطنون في بلدة كفر أسد شكوا من تأخر تنفيذ مشروع المركز الصحي الشامل الذي يعد مطلبا رئيسيا لهم لغاية تحسين الخدمات الصحية المقدمة لهم حاليا من خلال مركز صحي أولي لا يفي واحتياجات السكان الذين يزيد عددهم عن 20 الف نسمة ، مشيرين الى اضطرارهم الى مراجعة المستشفيات الحكومية في مدينة اربد للحصول على الخدمة الطبية . (بترا)