القواسمي: قطاع الالبسة والاحذية لن يستفيد من عودة المدارس السفير السعودي : المنسف الأردني " لا خيار له ولا مثيل " مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان إلى كافة منتسبي الجمارك انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل عبيدات: مليون جرعة من لقاحات كورونا تصل الأردن قريبا وزير النقل : سننفذ مشروع لتتبع المركبات الحكومية لمنع استخدامها بطرق غير مصرح بها العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الدرة والحمارنة النعيمي يعرض للسفير الأسترالي سرعة استجابة الأردن للتعليم عن بعد خلال الجائحة %3.52 نسبة فحوصات كورونا الايجابية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-07-05 05:07 pm

جولات تفتيشية للصحة للتأكد من الاجراءات الوقائية عند تقديم خدمات التدخين والأرجيلة

جولات تفتيشية للصحة للتأكد من الاجراءات الوقائية عند تقديم خدمات التدخين والأرجيلة

جفرا نيوز  - نفذت فرق التفتيش وضباط ارتباط مكافحة التدخين التابعة لوزارة الصحة بالتعاون مع مديرية التوعية والإعلام الصحي عدداً من الجولات التفتيشية التي استهدفت المقاهي والمطاعم والمنشآت السياحية والفنادق للتأكد من التزامها بتطبيق اجراءات تقديم الأرجيلة وخدماتها.
وأوضحت مديرية التوعية والإعلام الصحي في بيان صحفي اليوم الأحد أن فرق التفتيش نسبت خلال الشهر الماضي بإغلاق (29) منشأة مخالفة إضافة إلى توجيه (503) قرار مخالفة وإنذار وجهت لمنشآت أخرى في جميع محافظات المملكة لم تلتزم باجراءات السلامة والتدابير الوقائية فيما يتعلق بتقديم خدمات الأرجيلة والتدخين المستندة لقانون الصحة العامة.
وياتي منع التدخين بكافة أشكاله سواء السجائر أو سجائر الكترونية في الأماكن العامة والمغلقة بنسبة 100% كجزء من الاجراءات والقرارات الحكومية المتخذة لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا وحرصاً على توفير بيئة خالية من التدخين في هذه الأماكن. (بترا)