لبنان يشكر الملك على المستشفى العسكري عربي يقتل مزارعاً أردنياً في غور الصافي على إثر خلافات بينهما 2934 طن خضار وفواكه ترد إلى السوق المركزي تحذير هام من الدفاع المدني للمواطنين تشكيل أولى القوائم الانتخابية في ثالثة العاصمة _ أسماء ضبط 4 شاحنات بازلت مخالف في الهاشمية والضليل اغلاق محلي شاورما ومخالفة 10 لعدم التزامها بالشروط الصحية في معان فتح باب التسجيل في تدريب مهني سحاب تنقلات ادارية في التربية وتعيين خمسة مستشارين - أسماء الملك يوجه إلى تجهيز مستشفى عسكري ميداني لإرساله إلى لبنان المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الجيش - (أسماء) بدء الامتحانات العملية لصيفية الشامل أجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم وفيات الاربعاء 5-8-2020 الديوان الملكي يُنكّس علم السارية لمدة (3) أيام حدادا على ضحايا "مرفأ بيروت" الملك يعزي الرئيس اللبناني بضحايا انفجار بيروت ويؤكد استعداد الأردن لتقديم المساعدة أردنيان مصابان بانفجار بيروت بيان صادر عن شباب قبيلة بني حسن حول أزمة المعلمين: سياقات لا يتمناها كل وطني عطية يطالب الرزاز بتقديم العون للمواطنين الاردنيين المتواجدين في الامارات حماد: الحكومة لن تتهاون مطلقاً مع كلّ من يتعرّض لرجال الأمن والأجهزة المختصّة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2020-07-05 | 07:42 pm

يجني نصف مليون دولار من بيع الأحذية

يجني نصف مليون دولار من بيع الأحذية

- لم يسمح شاب أمريكي لأزمة وباء كورونا بأن تؤثر على أعماله التجارية، بل تمكن من تحقيق أرباح وصلت هذا العام إلى نحو 500 ألف دولار من إعادة بيع الأحذية الرياضية.
وتمكن داني حاصباني (17 عاماً) من الحفاظ على زخم تجارته، على الرغم من الأزمة التي تعصف بالعالم، والحجر الصحي الإجباري الذي أجبر الملايين على البقاء في منازلهم.

وقال حاصباني وهو خريج جديد من المدرسة الثانوية ودأب على بيع الأحذية الرياضية منذ سنوات لصحيفة بيزنس إنسايدر "خلال الحجر الصحي ازدهرت أعمالي بشكل كبير".

وعلى الرغم من أن صناعة الأحذية الرياضية شهدت في البداية رياحا معاكسة بسبب الوباء، بما في ذلك انخفاض المبيعات وإيقاف إنتاج الأحذية الرياضية، إلا أن هذه الصناعة سرعان ما أعادت التكيف مع واقع السوق الجديد.

ودفعت عمليات إغلاق المتاجر الكبيرة أيضاً نشاطاً كبيراً في منصات إعادة البيع عبر الإنترنت بشكل أساسي. وبالنسبة لحاصباني، فقد تمكن من تعزيز أعماله التي يديرها في الغالب من خلال تطبيقات إعادة البيع، ومحلات الشحن، وعبر علاقاته مع مشتري الأحذية الرياضية بالجملة.

وأضاف حاصباني "المبيعات كانت جيدة حقاً، وكان هناك الكثير من المبيعات المحلية، لأن الكثير من الناس باتوا يرسلون لي رسائل نصية يطلبون فيها شراء الأحذية الرياضية، لأنهم لم يعودوا قادرين على التوجه إلى المتاجر".