"الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة و الوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل عبيدات: مليون جرعة من لقاحات كورونا تصل الأردن قريبا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-07-05 08:30 pm

جابر يدعو لتوفير جهاز فحص كورونا بالمستشفى الميداني في البحر الميت

جابر يدعو لتوفير جهاز فحص كورونا بالمستشفى الميداني في البحر الميت



جفرا نيوز- تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر ومدير الخدمات الطبية الملكية الدكتور عادل الوهادنة مناطق الحجر والعزل في (منطقة الكرافانات) في البحر الميت ظروف الاقامة والإجراءات الوقائية والخدماتية المقدمة للمقيمين.
واطلع الدكتور جابر يرافقه الدكتور الوهادنة خلال جولتهم على الاجراءات التي تقوم بها الخدمات الطبية الملكية في توفير الظروف المناسبة ومتطلبات الاقامة لجميع المقيمين داخل منطقة الحجر ( الكرافانات) وضمن مستويات الإقامة الفندقية المطلوبة التي تلبي راحة المقيمين اثناء فترة الحجر.
واستمع الدكتور جابر إلى شرح من ادارة منطقة الحجر التي تشرف عليها الخدمات الطبية الملكية حول الاجراءات المقدمة من قبل الخدمات الطبية الملكية للمقيمين في مكان الحجر وطرق توزيعهم على الكرافانات ضمن آلية يراعى فيها الوضع الصحي لتلك الفئات.
واكد الدكتور جابر ان التنسيق ما بين وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية مستمر بشكل مباشر في استقبال الحالات وتوفير الاقامات المناسبة لهم، بالاضافة الى توفير المستلزمات الطبية الوقائية والعلاجية وضمن البروتوكولات الدولية.
ودعا الدكتور جابر خلال الجولة لتأمين سبل الوقاية والسلامة العامة للكوادر التي تقوم بواجبها في مناطق الحجر والمقيمين على حد سواء، لاسيما التخلص من النفايات الطبية بالطرق الصحية وبالتنسيق مع الجهات المعنية.
كما دعا الدكتور جابر الى توفير جهاز فحص للمستشفى الميداني الموجود في الحجر لاجراء فحوصات في حالات الاكتظاظ وارتفاع اعدادها، وكذلك توفير شرائح فحص.
ووجه الدكتور جابر الى متابعة المقيمين بالتنسيق مع وزارة الصحة في حال استدعى تحويل اي حالة مرضية الى مستشفى الأمير حمزة لتقديم العلاج لها على الفور.