وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين نشر جداول الناخبين الأولية-رابط مادبا: 40 % من المطاعم السياحية ما تزال تغلق أبوابها الأردن: تجميد الضم يجب أن تتبعه إسرائيل بوقف إجراءاتها اللاشرعية طقس معتدل الجمعة شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-07-06 | 12:15 pm

"مياهنا": تأخير ضخ المياه عن مناطق في الزرقاء بسبب أعمال صيانة طارئة

"مياهنا": تأخير ضخ المياه عن مناطق في الزرقاء بسبب أعمال صيانة طارئة

جفرا نيوز- قالت شركة مياه الأردن (مياهنا)، إنها اضطرت إلى تأخير ضخ المياه لمناطق محددة في محافظة الزرقاء صباح اليوم الاثنين، لمدة 8 ساعات، بسبب أعمال صيانة طارئة على خط المياه الرئيسي.

واوضحت الشركة في بيان، ان فرق الصيانة الفنية تعكف على إصلاح خط مياه في منطقة الجبل الابيض بالزرقاء، لاستئناف ضخ المياه وحسب برنامج الدور المعد مسبقا.

والمناطق التي ستتأخر أدوارها في الزرقاء هي "جبل رحمة، جبل الامير حسن، حي الملك طلال، جبل طارق، ضاحية مكة، حي الدويك، اسكان المهندسين". (بترا)