جابر: 73 شخص حاولوا الهرب من مراكز الحجر والبعض وضع الكحول داخل أنوفهم العضايلة : لا حظر جزئي, ولا حظر الجمعة, ولا اغلاق لأي قطاع لغاية الآن 16 حالة جديدة بفيروس كورونا (14) منها محلية وزارة السياحة تشدد الرقابة على المطاعم السياحية تمديد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية أيلول المقبل تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في معان الملك يؤكد ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة في العقبة وتسهيل إجراءات الاستثمار المستشفى الميداني الأردني في لبنان يبدأ استقبال المصابين سيدة تناشد اهل الخير مساعدتها بتأمين حليب لطفلتها البالغة من العمر سنة ونصف - تفاصيل جابر : احتمال تمديد الحظر في بعض المناطق وارد .. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة تفعيل أمر الدفاع 11 اعتبارا من السبت القادم, وارتداء الكمّامات بالمنشات الزامي, ومنع تجمع أكثر من 20 شخصا الرزاز ينعى وزير الأوقاف الاسبق الدكتور عبدالسلام العبادي لماذا تراجع الاردنيون عن بناء المنازل الجديدة في محافظات الشمال والجنوب..؟ الوزير السابق عبد السلام العبادي في ذمة الله الحكومة: ارتفاع أسعار النفط عالميا في الأسبوع الأول من آب العضايلة: نعتمد على "المصفوفة" بفرض الحظر وقد نلجأ إلى تعديلها الملك: مستعدون لتوفير مركز لوجستي لإيصال مساعدات إلى لبنان وزير التخطيط الاسبق سيف يناقش قرار الحكومة إعادة احتساب المديونية انخفاض الحرارة وأجواء صيفية عادية عبيدات: إجراءات قاسية إذا سجلنا أكثر من 3 بؤر
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2020-07-06 | 01:54 pm

برنامج مكافآت البطاقات المطور من بنك الإسكان Iskan Coins

برنامج مكافآت البطاقات المطور من بنك الإسكان Iskan Coins


جفرا نيوز - أعلن بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – عن تطوير برنامج الولاء والمكافآت للبطاقات "إسكان كوينز" Iskan Coins حيث تم توسيعه ليشمل حملة بطاقات الدفع المباشر والبطاقات الائتمانية، في خطوة تهدف إلى الإرتقاء بمفهوم برنامج المكافآت إلى مستويات غير مسبوقة.

ويتيح هذا البرنامج لعملاء بنك الإسكان، ميزة تجميع "إسكان كوينز" على بطاقات الدفع المباشر، إلى جانب ميزة تجميعها للبطاقات الائتمانية الموجودة أصلا.

ويعتبر جميع حاملي بطاقات الدفع المباشر والبطاقات الائتمانية من بنك الإسكان مشتركين تلقائياً بالبرنامج، وبإمكانهم إكتساب "إسكان كوينز" عند استخدام البطاقات الائتمانية والدفع المباشر بنوعيها Visa وMastercard على كل حركة مشتريات محلية ودولية منفذة من خلال نقاط البيع POS أو عبر الانترنت.

ويعدّ برنامج "إسكان كوينز" من أكثر برامج المكافآت سخاء في السوق المصرفية المحلية، إذ يمنح حملة بطاقات الدفع المباشر والبطاقات الائتمانية من بنك الإسكان مزايا تفوق توقعاتهم وتثري تعاملاتهم، في ظل حرص بنك الإسكان على تقديم أفضل الخدمات المبتكرة لعملائه .

ويأتي تطوير برنامج "إسكان كوينز" ، تماشياً مع سياسات بنك الإسكان في تقديم أرقى وأفضل مستويات الخدمات والحلول المصرفية لعملائه، إضافة إلى تقديرهم ومكافأتهم على استخدامهم البطاقات الإئتمانية والدفع المباشر في عمليات الشراء.

ويتصدر بنك الإسكان عدداً محدوداً من البنوك المحلية التي توفر ميزة تجميع النقاط على بطاقات الدفع المباشر، وفي كل مرة يقوم فيها العميل بإستخدام بطاقته الإئتمانية أو الدفع المباشر لمشترياته فإنه يكسب "إسكان كوينز" يمكن إستبدالها مجانا بهدايا، قسائم مشتريات، نقد وخيارات أخرى من خلال شركاء برنامج "إسكان كوينز" .

ويمتاز برنامج "إسكان كوينز" بعدم وجود سقف محدد لعدد "إسكان كوينز" التي يتم تجميعها، ما يمنح حملة بطاقات الدفع المباشر والبطاقات الائتمانية مزايا أفضل وخيارات أوسع، كما واصبحت بطاقات العملاء ذات قيمة أعلى حيث يتم مكافأة العملاء عند استخدام هذه البطاقات لغايات الشراء بدلا من استخدامها للسحب النقدي فقط.

ويمكن لعملاء بنك الإسكان، استبدال "إسكان كوينز" الخاصة بهم من خلال عدة قنوات استبدال (الموقع الالكتروني https://iskancoins.hbtf.com.jo، تطبيق إسكان موبايل أو من خلال الاتصال مع مركز الخدمة الهاتفية (إسكان 24/7) على الرقم 5200400 9626+ أو على الرقم المجاني 080022111 وطلب تبديل إسكان كوينز من موظف الخدمة الهاتفية.