نتائج سلبية لـ 140 مخالطاً لمصابي "أسواق السلام" الحكومة تجدد دعوتها للمواطنين لعدم التجمع لأكثر من 20 شخص العثور على جثة شخص أسفل جسر عبدون ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 153 تسجيل 5 إصابات جديدة "غير محلية" بكورونا في الأردن مصدر: نور الدين نديم فكّ إضرابه وبحالة صحية مستقرة الملكية تعلن عن تسيير (5) رحلات إلى ايطاليا وقبرص وكندا وماليزيا وتايلاند الحكومة توافق على تسوية 366 قضية ضريبية الحاج توفيق: دجاج عين الباشا الفاسد مصدره مصنع محلي كبير الرزاز يشكّل فريقاً برئاسة توق للوقوف على حيثيّات تسمّم عين الباشا مدعي عام السلط يوقف مالك مستودع لحوم ودواجن أسبوعاً في السجن ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 148 "المياه" تضبط آليات انشائية تستخرج البازلت بطريقة مخالفة وبئر مخالف في وادي السير ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى (118) حالة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وطقس حار في الاغوار والعقبة رئيس بلدية السلط يدعو لاعتماد التصريحات الرسمية بخصوص الاغلاقات والاتلافات إغلاق 4 منشآت غذائية وإنذار 51 وتوقيف 12 أخرى عن العمل المناطق التي تجاوزت فيها درجة الحرارة العظمى 40 مئوية ... أسماء ارتفاع عدد حالات التسمم الثاني في عين الباشا إلى 109 حالة إعلام "أمن وطني" لا إعلام "حوزات خارجية".. هذه بضاعتنا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2020-07-07 | 10:46 am

وزراء خارجية عرب يجتمعون لبحث اخر مستجدات القضية الفلسطينية

وزراء خارجية عرب يجتمعون لبحث اخر مستجدات القضية الفلسطينية

جفرا نيوز- يعقد، اليوم الثلاثاء، اجتماعا لوزراء خارجية عرب لبحث المستجدات المرتبطة بالقضية الفلسطينية، بدعوة من الاردن، حسب وزارة الخارجية وشؤون المغتربين.

وقالت الوزارة، إنّ الاجتماع سيبحث التحركات والجهود المبذولة لدعم الفلسطينيين وتجاوز التحديات التي تواجه العملية السلمية، وإعادة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة لتحقيق السلام العادل والشامل على أسس حل الدولتين، ووفق القانون الدولي ومبادرة السلام العربية.

وأضافت أن، الاجتماع الذي سيعقد بدعوة من الأردن عبر آلية التواصل المرئي، بحضور وزراء خارجية "الإمارات، السعودية، مصر، المغرب، وفلسطين"، وهي الدول الأعضاء في الوفد الوزاري العربي المنبثق عن لجنة مبادرة السلام العربية.

كما سيحضر وزير خارجية تونس العضو العربي في مجلس الأمن، وعُمان رئيس الدورة الحالية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، والكويت العضو العربي السابق في مجلس الأمن، والأمين العام لجامعة الدول العربية.