بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم الرزاز يبحث تداعيات الأوضاع الوبائية على المراكز الحدودية ضبط مقالع ومحاجر مخالفة للقانون وضبط اشخاص مطلوبين يعملون داخلها في البادية الجنوبية و الشمالية "المياه والري" تتخذ اجراءات جديدة لمواجهة كورونا "التعليم العالي" تحدّث بوابة "اختر تخصصك" استعداداً لعملية القبول الموحد المخزون الغذائي يغطي الاحتياجات لمدد كافية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2020-07-07 | 07:34 pm

رجل يعطب نحو ألف إطار سيارة تعود لنساء

رجل يعطب نحو ألف إطار سيارة تعود لنساء

- ألقت الشرطة اليابانية، في الآونة الأخيرة، القبض على رجل يبلغ من العمر 32 عاما، بتهمة إعطاب نحو 1000 إطار سيارة تعود غالبيتها لنساء، لكن الرجل برر فعلته متذرعا بسبب "غريب".
وأقر الرجل، ويدعى يوشيتو هارادا، بأنه أقدم على إعطاب عجلات السيارات بحجة البدء بمحادثة مع الجنس الآخر، من أجل التعرف على النساء، وخلق علاقات معهن، الأمر الذي اعتبره كثيرون "أغرب طريقة" للتعرف على امرأة.

واعتقلت الشرطة اليابانية هارادا في ولاية آيتشي باليابان في أواخر يونيو الماضي، واعترف بأنه مزق إطار سيارة تعود لامرأة حتى يتمكن من متابعتها وتقديم المساعدة ومن ثم التعرف عليها في نهاية المطاف.

وبدأت القصة في 11 يونيو الماضي، عندما خرجت امرأة تبلغ من العمر 43 عاما من السوبر ماركت متجهة إلى سيارتها. لم تبتعد المرأة بسيارتها كثيرا حتى انتبهت إلى أن الإطار الأمامي معطوب.

وعندما ترجلت المرأة من سيارتها لتفقد الإطار، أوقف هارادا سيارته بجانبها عارضا المساعدة عليها. لكن المرأة تذكرت أنها وقعت في الموقف نفسه قبل عام، الأمر الذي دفعها إلى الاتصال بالشرطة.

وبعد أن فحص رجال الشرطة كاميرات المراقبة في موقف السيارات في السوبر ماركت، اكتشفوا على الفور أن الرجل الذي حاول تقديم المساعدة للمرأة، هو نفسه الذي أعطب الإطار قبل دقائق فقط من خروجها من السوبر ماركت.

وعندما تناولت وسائل إعلام محلية الحادثة، قال عدد من الأشخاص، لا سيما من النساء، إنهم تعرضوا للموقف نفسه، وذكر بعضهم أن ذلك يعود للعام 2013، ليتبين بالفعل تورط الرجل نفسه في هذه الحوادث منذ سنوات.

وفال محامي المتهم إلى موكله أقر بالفعل أنه منذ العام 2013 أعطب حوالي ألف إطار سيارة تعود لنساء، وتمكن حينها من الإفلات من السجن، حيث تم تعويض الضحايا، وكانوا حينها قلائل، بـ279 دولارًا لكل منهم.

وفي عام 2016، تم احتجاز هارادا لدى الشرطة بعد أن اشتكت إحدى الضحايا من أن إطار سيارته تعرض للعطب، قائلا إن هارادا كان يقف وراء هذه الفعلة.