النائب العرموطي يعلن عن سرقة هاتفه خلال وقفة الحسيني رصد هلال شهر شوال الثلاثاء مديرية الدفاع المدني تحذر من اشعال النيران في الغابات انخفاض الفحوصات الإيجابية الى اقل من 5% تسجيل 33 وفاة و 702حالة إصابة بفيروس كورونا في المملكة البلبيسي: المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات ملخص النشاطات الملكية في اسبوع ..زيارة عمل إلى بروكسل.. فيديو بالصور والفيديو .. انطلاق المهرجان الخطابي للتيار الإسلامي في وسط العاصمة لمناصرة الأقصى الافتاء : يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات حال استحقاقهم الصفدي: انتهاك حقوق أهالي الشيخ جراح لعب خطير بالنار حالة من عدم الاستقرار تؤثر على الأردن.. وتوقعات بهطول زخات مطرية غزيرة البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران طقس الاردن الجمعة: ربيعي دافئ صرف مكافآت شهرية لفرق التقصي الوبائي والكوادر المساندة لها الامن العام : الفيديو المتداول لتبادل اطلاق النار بين اكثر من شخص ليس في الاردن الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات الإقليمية بامر من الملك.. الديوان الملكي يشكر كل من قدم العزاء بوفاة سمو الأمير محمد بن طلال سمير الرفاعي "المفترى عليه" من خصومه.. بـ"تجربة سياسية ظالمة" تسجيل 26 وفاة و 1007 إصابات جديدة بفيروس كورونا انخفاض أسعار الملابس والأحذية بالسوق المحلية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2020-07-08 05:57 pm

الافراج عن د.احمد عويدي العبادي

الافراج عن د.احمد عويدي العبادي

جفرا نيوز - أ طلقت الجهات الامنية قبل قليل سراح الدكتور أحمد عويدي العبادي الذي اعتقل بداية شهر حزيران يونيو الماضي

وجاء توقيف العبادي بمذكرة من مدعي عام محكمة أمن الدولة؛ بسبب منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم الحكومة وطريقة إدارة الدولة.

والعبادي هو نائب سابق، وعقيد متقاعد من القوات المسلحة، وأسس "الحركة الوطنية الأردنية” عام 2006، واعتقل لاحقا، وأدين بعدة تهم بعد تصريحات عالية السقف.