طقس معتدل الثلاثاء العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان “اجتهاد قضائي”: الحبس لهتك العرض “عن بعد” رفض ترقية أستاذ جامعي لـ”عمله في هيئة الانتخاب” عزل 5 منازل بإربد يقطنها مصابون بكورونا مدير الجمارك: قرار فتح الأسواق الحرة أمام الأردنيين خلال أسبوعين عبيدات: الحظر حاليا خيار صعب ومستبعد جدا تسجيل إصابة جديدة بكورونا في عجلون عزل عمارة في أبو نصير اعتماد معايير تقديم المساعدات للراغبين بالعودة جابر: 73 شخص حاولوا الهرب من مراكز الحجر والبعض وضع الكحول داخل أنوفهم العضايلة : لا حظر جزئي, ولا حظر الجمعة, ولا اغلاق لأي قطاع لغاية الآن 16 حالة جديدة بفيروس كورونا (14) منها محلية وزارة السياحة تشدد الرقابة على المطاعم السياحية تمديد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية أيلول المقبل تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في معان الملك يؤكد ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة في العقبة وتسهيل إجراءات الاستثمار المستشفى الميداني الأردني في لبنان يبدأ استقبال المصابين سيدة تناشد اهل الخير مساعدتها بتأمين حليب لطفلتها البالغة من العمر سنة ونصف - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2020-07-09 | 12:24 pm

الأمن: الكشف عن 5 جرائم ضد مجهول منذ بداية 2020

الأمن: الكشف عن 5 جرائم ضد مجهول منذ بداية 2020

جفرا نيوز- كشفت الفرق المختصة والمشكلة مطلع العام 2020 لاعادة التحقيق بجرائم القتل المجهولة، عن 5 جرائم مسجلة ضد مجهول خلال 6 شهور والقي القبض على مرتكبيها.

وشكلت الفرق المختصة في 25 كانون الثاني بناء على ايعاز مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة.

ونشرت مديرية الأمن العام فيديو توضيحي للجرائم التي تم الكشف عنها من قبل فرق التحقيق بالجرائم المنسوبة ضد مجهول، حيث القي القبض على خمسة من مرتكبي هذه الجرائم.

وفي 29 شباط القى فريق التحقيق القبض على مرتكب جريمة في عمان بعد 18 عاما من وقوعها، كما القي القبض في التاسع من آذار على مرتكب جريمة قتل في مادبا قبل 4 أعوام وراح ضحيتها سيدة.

وفي 11 آذار القي القبض على قاتل طفلة قبل 15 عاما من ارتكاب الجريمة في مدينة جرش، كما القي القبض بعد 21 عاما على قاتل طفلة تبلغ من العمر عامين في مدينة العقبة وذلك في 14 حزيران الماضي.

وفي 26 حزيرات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سالب بنك في اربد بعد عامين من قيام أحد الاشخاص بسرقته بعد ان قام بارتداء ملابس نسائية.

مديرية الأمن العام أكدت استمراراها التحقيق بكافة القضايا المسجلة ضد مجهول ،وذلك لالقاء القبض على مرتكبيها وتوديعهم للقضاء لنيل العقوبة.