نتائج “التوجيهي” خلال 10 أيام الحرارة تميل للارتفاع قليلا نفي إدارة شؤون المعلمين لزيارتها مقر النقابة الضمان تسمح لموظفي القطاع العام الاستفادة من "تمكين اقتصادي 2" إغلاق مطعم في الزرقاء لإقامته حفل زفاف إتلاف ثلاثة أطنان من المواد الغذائية الفاسدة بالعقبة ضبط 11 مطلوبا بقضايا ترويج وحيازة مخدرات عزل 4 منازل في الرمثا بعد تسجيل إصابة بكورونا إحالة قضية المعلمين إلى محكمة بداية عمّان العضايلة : أمر الدفاع (11) يفرض عقوبات على كلّ منشأة لا تلتزم بارتداء الكمامات لبنان يشكر الملك على المستشفى العسكري عربي يقتل مزارعاً أردنياً في غور الصافي على إثر خلافات بينهما 2934 طن خضار وفواكه ترد إلى السوق المركزي تحذير هام من الدفاع المدني للمواطنين تشكيل أولى القوائم الانتخابية في ثالثة العاصمة _ أسماء ضبط 4 شاحنات بازلت مخالف في الهاشمية والضليل اغلاق محلي شاورما ومخالفة 10 لعدم التزامها بالشروط الصحية في معان فتح باب التسجيل في تدريب مهني سحاب تنقلات ادارية في التربية وتعيين خمسة مستشارين - أسماء الملك يوجه إلى تجهيز مستشفى عسكري ميداني لإرساله إلى لبنان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2020-07-09 | 01:53 pm

(اخبار عمان), لا سفراء ومحافظين جدد من الخارج الكادر, سلامة حماد "القادم اجمل", من هم اصدقاء السفير السعودي,وجسر عبدون ونضال الحديد..؟

(اخبار عمان), لا سفراء ومحافظين جدد من الخارج الكادر, سلامة حماد "القادم اجمل", من هم اصدقاء السفير السعودي,وجسر عبدون ونضال الحديد..؟


جفرا نيوز/ محمود كريشان

*مصادرمطلعة لـ"جفرا نيوز": لن يتم تعيين أي سفير أو محافظ من خارج كادر وزارتي الخارجية والداخلية
*
**"القادم أجمل".. هكذا تقول قارئة فنجان قهوة وزير الداخلية سلامة حماد.. والله أعلم..
*
*رئيس الوزراء الأسبق د. عبدالرؤوف الروابدة قام صباح يوم أمس الأول بزيارة خاصة إلى كشك الثقافة العربية للإطمئنان على صحة مالك الكشك حسن أبوعلي.
*
* شخصيات مهمة إستذكرت نشاط وإنجازات أمين عمان الأسبق م.نضال الحديد، وأبرزها "جسر عبدون" الذي ربط عمان الشرقية بالغربية، وهو أنجح مشروع في الأردن على الإطلاق.
*

*السفير ريما أحمد باشا علاء الدين الشيشاني.. خبر سعيد في طريقه إليك..
*
*تعثر صيانة الصالة الرياضية في السلط لأكثر من ثلاثة أعوام.. ملاحظة ستحظى بإهتمام وزير الشباب المبتسم فارس بريزات
*
*سفير خادم الحرمين الشريفين بعمان الشيخ نايف السديري كتب يقول على تويتر: اليوم في ممشى درب الأردن في عجلون مع الأصدقاء: سامر المجالي، مؤيد الدباس، حسان أبو الفيلات، ثم غداء ريفي في قرية عرجان.
*
*العقيد أمين جميل وريكات العدوان نائبا لمدير إدارة البحث الجنائي.. آداء إستخباري ناجح ومهنية متيقظة.. قرار في الإتجاه الصحيح..
*
*في اللويبدة.. وتحديدا في الساحة المقابلة لمدرسة ضرار بن الأزور المطلة على مدرسة سمير الرفاعي شارع الأمير محمد.. مشكلة تؤرق السكان تتمثل بإصطفاف السيارات في ساعات المساء وما يرافق ذلك من ممارسات خادشة للحياء ومنافية لكافة القيم.. بلاغ الى من يهمه الأمر..!
*
*عبارة "المكان مراقب".. تحذير وهمي بسبب إرتفاع أسعار كاميرات المراقبة..!
*
*محافظ المفرق ياسر عبدالرحمن باشا العدوان.. تواجد دائم في الميدان.. بهمة ونشاط.. يعمل بصمت وينجز بغزارة
*
الزميل ابراهيم الدسوقي فاز اليوم بانتخابات رئاسة اتحاد الإعلام الرياضي في لبنان
*
*المستشار موسى الهزايمة "ابوتامر" سعيد جدا هذه الأيام بحصول نجله الشاب المهذب عامر على درجة الماجستير من جامعة عمان العربية، عن رسالته بعنوان "أثر جودة خدمات الحكومة الإلكترونية في مستوى رضا المستفيدين في المملكة الأردنية الهاشمية".
*
*صادفت يوم أمس الأول الذكرى (13) لوفاة ثعلب الدروع قائد "لواء الله" اللواء المدرع (40) الباشا البطل خالد هجهوج المجالي.. "رحمه الله".
*
*آسيويون يعملون في مناطق طريق الكرك، وسحاب، يقومون بصيد من الكلاب لأجل ذبحها وأكلها استنادا لمعتقداتهم الغريبة.. ناشطون طالبوا، بتدخل الجهات الرسمية، تجاه المخالفات الصريحة للمواثيق الدولية والمحلية الخاصة بحقوق الحيوانات!..
*
*"إنتبه".. بعض محال العطارة وبيع التمور والمجففات في محيط المسجد الحسيني، تقوم برش مبيدات حشرية على التمور والزبيب والمشمش المجفف والمعروضة أمام تلك المحلات دون الإلتفات لخطورة ذلك على صحة الإنسان كون تلك الأنواع يتم تناولها بلا غسيل..أين الضمير..؟
*
*خطوبة الأمير نايف بن عاصم بن نايف على الشريفة الآنسة فرح اللهيمق.. مبارك
*
*عمليات بناء شقق سكنية مكان الكراجات التي تشترط امانة عمان اقامتها في كل مشروع إسكان حيث يتم فور الحصول على التراخيص وإنجاز المشاريع يتم إستبدال هذه الكراجات ببناء شقق سكنية إضافية مكانها.. هذا ما يحدث في مناطق جنوب وشرق عمان.. بلاغ إلى أمين عمان يوسف الشواربة.. لعل وعسى..؟
*
*مساعد أمين عام وزارة المياه الناطق الإعلامي عمر سلامة المواطنين للإعتراض على قيمة فاتورة المياه إن شعروا أن فيها إرتفاعا في القيمة، وأن يتأكد من قراءة العداد ويقوم بتصويره وإحضار الفاتورة، ويراجع إدارة المياه المعنية وسيتم تصحيح الخطأ إن وجد.. وكان مواطنون إشتكوا من إرتفاع فواتير المياه التي صدرت من بداية شهر حزيران الماضي.
*
*"نسر باكستاني في سماء الأردن".. كتاب جديد للدكتور زيد أحمد المحسن ويتحدث عن قصة سيف الله عزام الطيار الباكستاني الذي تمكن من إسقاط أربعة مقاتلات إسرائيلية في حرب 1967 وفي ذلك الوقت كان البطل الباكستاني يعمل مستشارا ومدربا في سلاح الجو الملكي الأردني.
*
*أهم فوائد البطيخ تقوية المناعة والتخلص من الإمساك، ومفيد لمرضى القلب والكلى، والأهم أنه "فياجرا طبيعية"..!
*
*مهندسة الأجهزة الطبية سلام خلف المجالي.. شابة أردنية شاركت بتحدٍ عالمي أطلقته مؤسسة مستشفى مونتريال، ومعهد الأبحاث التابع لمنظمة الصحة العالمية بجامعة ماكجيل في كندا، لتصميم جهاز تنفس إصطناعي لمواجهة جائحة كورونا والنقص الحاصل بهذه الأجهزة