القواسمي: قطاع الالبسة والاحذية لن يستفيد من عودة المدارس السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان إلى كافة منتسبي الجمارك انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل عبيدات: مليون جرعة من لقاحات كورونا تصل الأردن قريبا وزير النقل : سننفذ مشروع لتتبع المركبات الحكومية لمنع استخدامها بطرق غير مصرح بها العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الدرة والحمارنة النعيمي يعرض للسفير الأسترالي سرعة استجابة الأردن للتعليم عن بعد خلال الجائحة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-07-09 04:09 pm

الاعتداء على موظف كهرباء في اربد لفصله التيار عن مشترك

الاعتداء على موظف كهرباء في اربد لفصله التيار عن مشترك

جفرا نيوز- اعلن الناطق الرسمي باسم شركة كهرباء محافظة اربد عصمت طويق ان احد موظفي الشركة تعرض لاعتداء مباشر عليه اثناء تنفيذه عملية فصل التيار عن احد المشتركين المترتب عليه فواتير لأكثر من اربعة شهور على اشتراكين يمتلكهما .
واشار الى انه تم نقل الموظف الى المستشفى لتلقي العلاج والمتابعة الطبية موضحا ان عملية الاعتداء تمت بإسقاطه عن السلم يرتفع ستة امتار عن الارض اثناء تنفيذه عملية الفصل.
واوضح طويق ان عمليات الاعتداء على موظفي الفصل في شركة كهرباء اربد مستمرة بعد تسجيل اكثر من حالة الاسبوع الماضي مما يضطر الشركة في بعض الحالات لتفعيل الاتفاقية الموقعة بينها وبين الامن وقوات الدرك لحماية موظفيها وممتلكات الشركة واصفا هذه الحالات بالمحدودة جدا ويتم اللجوء اليها حسب مقتضيات الحال والواقع، بحسب بترا.
وبين ان الشركة تنفذ حملة لفصل التيار عن مشتركين مترتبة عليهم مبالغ كبيرة ولشهور متعددة خلافا لقرار وزير الطاقة والثروة المعدنية بوقف الفصل والمطالبة المالية والتي انتهت في 18 نيسان الماضي.
واشار الى ان مجموع المبالغ المترتبة للشركة على المشتركين تبلغ حوالي 60 مليون دينار في الوقت الذي يترتب عليها تسديد قيمة شراء الطاقة من شركة الكهرباء الوطنية بمبلغ مماثل.
ودعا طويق المشتركين الى التعاون مع موظفي الشركة اثناء حملة الفصل الموجه لمشتركين متخلفين عن تسديد الذمم لفترات تزيد عن اربعة شهور مؤكدا ان الهدف من مرافقة الضابطة العدلية المتمثلة بالشرطة والدرك لحماية الموظفين والممتلكات وليس ترويع المشتركين واسرهم وهي تتمنى ان لا تضطر لهذه الاجراء لاحقا.