عزل عمارتين في عجلون إصابة طفل يبلغ عاما ونصف بكورونا في جرش الفراية: مستمرون بإجراءات العزل للمناطق إيقاف 8 مطاعم شاورما احترازياً بالزرقاء سحب 112 عينة لمخالطي مصاب بفيروس كورونا في جرش جابر: الأردن ينوي شراء اللقاح الروسي وتوزيعه “مجانا” على المواطنين التجار جاهزون لموسم العودة للمدارس وسط استقرار الأسعار جميع عينات المخالطين في إربد حتى اللحظة «سلبية» المعونة " البدء بتحويل دعم الخبز لأكثر من 400 ألف أسرة وسيصل لأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين و الضمان الاجتماعي على رواتبهم القبض على 3 أشخاص سرقوا 80 ألف دينار و20 ألف دولار من قاصة حديدية داخل منزل في عمان الصفدي من بيروت: المستشفى الميداني سيبقى ما بقيت الحاجة إليه وطائرات تحمل مواد غذائية تصل الخميس العضايلة يدعو لعدم زيارة الناجحين بالتوجيهي الحكومة تدرس اغلاق بعض القطاعات اليوم (4) ساعات معدل دوام موظفي القطاع العام الشياب ينفي لميلوديتسجيل اصابات جديدة في المزار الشمالي (244) حادث سير كل اسبوع بعد انخفاض الى الصفر فترة الحظر وفيات الثلاثاء 11-8-2020 الصفدي في زيارة تضامنية إلى لبنان اليوم وزير الصحة يحذر من الاستهتار ومحاولات أشخاص تزييف نتائج فحوص كورونا الثلاثاء.. أجواء معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2020-07-11 | 09:01 am

ريال مدريد يتمسك بلقب الدوري ويواصل سلسلة انتصاراته

ريال مدريد يتمسك بلقب الدوري ويواصل سلسلة انتصاراته

جفرا نيوز - واصل نادي ريال مدريد الإسباني سلسلة انتصاراته، بالفوز بهدفين دون رد على ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ35 من الليغا.

وسجل هدفي ريال مدريد، كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة 11، وماركو أسينسيو في الدقيقة 51.

وبدأ ريال مدريد الضغط مبكرا، بتسديدة مباغتة من فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد في الدقيقة الأولى، تصدى لها الحارس خيمينيز، لترتد أمام مودريتش الذي أرسل تصويبة قوية أعلى المرمى.

وجاء الرد سريعا من جوسيلو الذي سدد كرة ارتطمت بالعارضة الأفقية، لتعود أمام فاران الذي شتتها بعيدا عن منطقة جزاء الميرنجي في الدقيقة الثانية.

ومنح حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد، بعد تدخل نافارو مدافع ألافيس على قدم ميندي، في الدقيقة 10، وانبرى لتنفيذها كريم بنزيما مهاجم الملكي وسجلها بنجاح، ليهدي التقدم للأبيض.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 80 نقطة في صدارة الترتيب، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف برشلونة، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 35 نقطة في المركز السابع عشر.