وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين نشر جداول الناخبين الأولية-رابط مادبا: 40 % من المطاعم السياحية ما تزال تغلق أبوابها الأردن: تجميد الضم يجب أن تتبعه إسرائيل بوقف إجراءاتها اللاشرعية طقس معتدل الجمعة شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2020-07-11 | 09:47 am

صور نادرة لأم كلثوم في مطلع شبابها بدون نظارتها السوداء

صور نادرة لأم كلثوم في مطلع شبابها بدون نظارتها السوداء

جفرا نيوز - أظهر صور متداولة، كوكب الشراق أم كلثوم، في الثلاثينيات الميلادية، حيث كانت في مطلع شبابها دون نظارتها السوداء الشهيرة.

يذكر أن أم كلثوم، هي فاطمة بنت الشيخ إبراهيم السيد البلتاجي، وقد وُلدت في عام 1898 بمحافظة الدقهلية بمصر، ورحلت عن عالمنا في 3 فبراير عام 1975 عن عمر 75 عامًا.

وكانت تقرأ القرآن الكريم في المناسبات الدينية، إذ كان والدها يقدمها على أنها صبي ولم يكن يسمح للمرأة أن تقرأ القرآن علنًا في المناسبات.