وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين نشر جداول الناخبين الأولية-رابط مادبا: 40 % من المطاعم السياحية ما تزال تغلق أبوابها الأردن: تجميد الضم يجب أن تتبعه إسرائيل بوقف إجراءاتها اللاشرعية طقس معتدل الجمعة شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2020-07-11 | 09:49 am

وفاة مؤسس " فرقة رضا "

وفاة مؤسس " فرقة رضا "

جفرا نيوز - انتقل الفنان المصري محمود رضا، مؤسس فرقة الفنون الشعبية "فرقة رضا"، والتي ذاع صيتها في الستينيات والسبعينيات .

وأعلنت نقابة الفنانين في مصر، عن وفاة محمود رضا، عن عمر ناهز 90 عاما، حيث كان يعاني من أمراض الشيخوخة.

والفنان محمود رضا، هو أشهر راقص استعراضي ومصمم رقصات في الفن الشعبي المصري، وتزوج شقيقة الراقصة الإيقاعية والممثلة فريدة فهمي، وأنجب ابنته الفنانة شيرين رضا.

وكان فيلم "غرام في الكرنك" أشهر عمل له، إذ كان مليئًا بالاستعراضات الشعبية له ولزوجته، ومنها " الأقصر بلدنا، حلاوة شمسنا " .