وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين نشر جداول الناخبين الأولية-رابط مادبا: 40 % من المطاعم السياحية ما تزال تغلق أبوابها الأردن: تجميد الضم يجب أن تتبعه إسرائيل بوقف إجراءاتها اللاشرعية طقس معتدل الجمعة شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2020-07-11 | 10:04 am

الدفاع المدني يحول دون امتداد حريق متعمد من الجانب الاسرائيلي

الدفاع المدني يحول دون امتداد حريق متعمد من الجانب الاسرائيلي

جفرا نيوز- حال تحوط كوادر الاطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد والقوات المسلحة وآليات بلدية شرحبيل بن حسنة اليوم دون امتداد حريق نشب على الطرف الغربي لنهر الاردن على الجانب الاسرائيلي الى داخل الاراضي الاردنية بمنطقة الكريمة في الاغوار الشمالية .

وقال مصدر في الدفاع المدني ، ان جهوداً امتدت لساعات للحيلولة دون امتداد النيران الى الاراضي الزراعية الاردنية بمحاذاة النهر ، مشيرا الى طواقم الاطفاء لا زالت مرابطة في المنطقة احترازيا .

وبين رئيس مجلس محلي الكريمة عقاب العوادين ، ان اليات البلدية عملت على انشاء خطوط نار قرب مجرى نهر الاردن ، مثمنا جهود مختلف الجهات التي حالت دون امتداد الحريق الى شرق النهر حيث تنتشر مزارع المواطنين .

وتتكرر الحرائق صيف كل عام متسببة بخسائر للمزارعين بعد ان تمتد النيران من غرب نهر الاردن والتي تعمد اسرائيل لاشعالها لغايات تنظيف المنطقة الحدودية من الاعشاب الجافة ،