الرزاز يعلن بعد قليل الاجراءات الحكومية لعودة المغتربين وبدء العام الدراسي والانتخابات النيابية مواطن اردني منزله مهدد بالانهيار يناشد اهل الخير لمساعدتها في الشونة الشمالية تحذير هام من وزارة التعليم العالي للاردنيين من جامعات وهمية مقتل أربعيني رمياً بالرصاص في الزرقاء.. والأمن يبحث عن القاتل عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية المشفى الميداني الأردني في بيروت يبدأ أعماله اليوم مزارع تتحدى إغلاق صالات الأفراح بإلتفافها على القانون التربية: إعلان نتائج التوجيهي" يوم "الجمعة او السبت" المقبلين..تفاصيل العثور على جثة ستيني في السلط انخفاض على الحرارة لتصبح دون معدلاتها بـ4 درجات ظهور نتائج عينات أبناء مصاب المفرق عبيدات: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول جمع عينات لمخالطي حلاق خالط مصابة العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية مهيدات يتحدث عن تفاصيل حادثة تسمم البقعة السماح لمنشآت مستفيدة من تمكين اقتصادي 1 التعديل العضايلة: محزن جدا أن يشكك البعض بخطورة كورونا اربع اصابات محلية بفيروس كورونا , ثلاث منها في اربد تدهور مركبة واصابتان بالغتان بعد تحويلة القطارنة نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2020-07-11 | 11:27 am

مصريون في الأردن: نحن بين أهلنا.. وعاش الملك عبدالله الثاني

مصريون في الأردن: نحن بين أهلنا.. وعاش الملك عبدالله الثاني

جفرا نيوز-  محمود كريشان

 "الأردن بلد عظيم بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الذي قدم ويقدم كل شيء من أجل شعبه الوفي".. بهذه الكلمات قال  الحاج حاتم صاحب محل لبيع الخضار في وسط البلد.

وأضاف الحاج حاتم ان الأردن سيتجاوز الأزمة باذن الله حيث إشراف جلالة الملك على هذا الملف شكل حافزا لجميع مفاصل الدولة للعمل والإبداع للقضاء على هذا الوباء باذن الله.

من جانبه قال المواطن المصري المقيم في عمان عبدالله الشامي أننا بين اهلنا الكرام في الاردن وما نشاهده من جهد عظيم لجلالة الملك عبدالله الثاني في سبيل شعبه وبلده شيء يدعو للفخر والاعتزاز بهذه القيادة الهاشمية التي نذرت نفسها للوطن والأمة.

فيما أكد الدكتور علي الأصمعي ان هذا البلد.. المملكة الأردنية الهاشمية أصبح حكاية العالم الجميلة بالنجاح الذي حققه في التصدي للوباء وطرق حماية الشعب الاردني وضيوف الأردن من الوباء والروح الإنسانية لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي تشعر انه أب للجميع.. أخ للجميع.. وهذا يؤكد أن الملك عبدالله الثاني قوي بمحبة شعبه له.

   اذا.. انه خيط العشق الممتد من بلد الهواشم إلى أرض الكنانة.. مصر التي تنهض هي الأخرى وستنتصر باذن الله على هذا الوباء.

Kreshan35@yahoo.com