عزل عمارتين في عجلون إصابة طفل يبلغ عاما ونصف بكورونا في جرش الفراية: مستمرون بإجراءات العزل للمناطق إيقاف 8 مطاعم شاورما احترازياً بالزرقاء سحب 112 عينة لمخالطي مصاب بفيروس كورونا في جرش جابر: الأردن ينوي شراء اللقاح الروسي وتوزيعه “مجانا” على المواطنين التجار جاهزون لموسم العودة للمدارس وسط استقرار الأسعار جميع عينات المخالطين في إربد حتى اللحظة «سلبية» المعونة " البدء بتحويل دعم الخبز لأكثر من 400 ألف أسرة وسيصل لأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين و الضمان الاجتماعي على رواتبهم القبض على 3 أشخاص سرقوا 80 ألف دينار و20 ألف دولار من قاصة حديدية داخل منزل في عمان الصفدي من بيروت: المستشفى الميداني سيبقى ما بقيت الحاجة إليه وطائرات تحمل مواد غذائية تصل الخميس العضايلة يدعو لعدم زيارة الناجحين بالتوجيهي الحكومة تدرس اغلاق بعض القطاعات اليوم (4) ساعات معدل دوام موظفي القطاع العام الشياب ينفي لميلوديتسجيل اصابات جديدة في المزار الشمالي (244) حادث سير كل اسبوع بعد انخفاض الى الصفر فترة الحظر وفيات الثلاثاء 11-8-2020 الصفدي في زيارة تضامنية إلى لبنان اليوم وزير الصحة يحذر من الاستهتار ومحاولات أشخاص تزييف نتائج فحوص كورونا الثلاثاء.. أجواء معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2020-07-11 | 12:17 pm

غوارديولا يخشى "فخ الريال".. وشبح يوفنتوس يطارده

غوارديولا يخشى "فخ الريال".. وشبح يوفنتوس يطارده

جفرا نيوز  - دعا الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الجمعة، فريقه إلى عدم التفكير في مواجهة محتملة في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام يوفنتوس لأن فقدان التركيز أمام ريال مدريد في إياب دور الستة عشر قد يكلفه الخروج من البطولة.

وتفوق سيتي على ريال مدريد ذهابا 2-1 وستقام مباراة العودة في ملعب الاتحاد في السابع من أغسطس وقد يواجه زملاء كريستيانو رونالدو في دور الثمانية إذا نجح الفريقان في التقدم لهذا الدور.

ويتأخر الفريق الإيطالي 1-صفر منذ مباراة الذهاب أمام أولمبيك ليون في فرنسا.

وقال غوارديولا للصحفيين قبل مواجهة السبت في الدوري الممتاز أمام برايتون آند هوف ألبيون: "لا يوجد في هذا المكان من يعرف ريال مدريد أكثر مني. إنه الفريق المهيمن على ألقاب دوري الأبطال ويتعين أن نكون في كامل التركيز أمامه".

وتابع "نفكر في مباراة ريال. لو فكرنا في المباراة التالية. فإن ملك هذه البطولة سيطيح بنا".

وأكد غوارديولا أن المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، الذي خضع لجراحة في برشلونة الشهر الماضي سيغيب عن المواجهة أمام بطل أوروبا 13 مرة.

وفي حال انتصاره على مستضيفه برايتون سيتأكد موقع مانشستر سيتي في المربع الذهبي للدوري الممتاز وسينهي سلسلة من 3 هزائم متتالية خارج ملعبه في الدوري وهو أسوأ سجل خارج الأرض في مسيرة غوارديولا التدريبية. (سكاي نيوز عربية)