القواسمي: قطاع الالبسة والاحذية لن يستفيد من عودة المدارس السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان إلى كافة منتسبي الجمارك انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل عبيدات: مليون جرعة من لقاحات كورونا تصل الأردن قريبا وزير النقل : سننفذ مشروع لتتبع المركبات الحكومية لمنع استخدامها بطرق غير مصرح بها العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الدرة والحمارنة النعيمي يعرض للسفير الأسترالي سرعة استجابة الأردن للتعليم عن بعد خلال الجائحة %3.52 نسبة فحوصات كورونا الايجابية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-07-12 01:44 am

أجواء صيفية اعتيادية الأحد

أجواء صيفية اعتيادية الأحد

جفرا نيوز-تبقى درجات الحرارة، نهار الأحد، حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء صيفية اعتيادية خلال ساعات النهار تميل للحرارة خلال ساعات الظهر في عموم مناطق المملكة، في حين يكون حاراً بوجهٍ عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية، وفق موقع "طقس العرب”.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر مع هبات قوية أحياناً وتكون مُثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.
في خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وارتفاع موج البحر خفيف من (10-20سم)، لكنه يكون مائج ليلاً بشكل كبير في عُمق الخليج، ودرجة حرارة سطح مياهه 26 درجة مئوية.
وحذر "طقس العرب” من تأثير الغبار على مدى الرؤية الافقية في مناطق البادية والصحراء.
أما ليلاً، فيكون الطقس معتدلاً في أغلب المناطق، ولطيفاً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
غدا نهاراً، تبقى درجات الحرارة قريبة من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويستمر الطقس صيفياً عادياً في أغلب المناطق ويميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حاراً بوجهٍ عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية، بينما تكون الرياح شمالية غربية الى غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في البادية الشرقية.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وارتفاع موج البحر خفيف من (10-20سم)، لكنه يكون مائج ليلاً بشكل كبير في عُمق الخليج، ودرجة حرارة سطح مياهه 26 درجة مئوية.
ليلاً، يكون الطقس معتدلاً في أغلب المناطق، ولطيفاً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.