مقتل أربعيني رمياً بالرصاص في الزرقاء.. والأمن يبحث عن القاتل عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية المشفى الميداني الأردني في بيروت يبدأ أعماله اليوم مزارع تتحدى إغلاق صالات الأفراح بإلتفافها على القانون التربية: إعلان نتائج التوجيهي" يوم "الجمعة او السبت" المقبلين..تفاصيل العثور على جثة ستيني في السلط انخفاض على الحرارة لتصبح دون معدلاتها بـ4 درجات ظهور نتائج عينات أبناء مصاب المفرق عبيدات: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول جمع عينات لمخالطي حلاق خالط مصابة العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية مهيدات يتحدث عن تفاصيل حادثة تسمم البقعة السماح لمنشآت مستفيدة من تمكين اقتصادي 1 التعديل العضايلة: محزن جدا أن يشكك البعض بخطورة كورونا اربع اصابات محلية بفيروس كورونا , ثلاث منها في اربد تدهور مركبة واصابتان بالغتان بعد تحويلة القطارنة نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة العضايلة: الوضع الوبائي الحالي لا يتطلّب فرض حظر تجوّل شامل، أو زيادة ساعات حظر التجوّل مياهنا: تأخير ضخ المياه لمناطق محددة جنوبي عمان وزيرا الصحة والأشغال يتفقدان العمل بمستشفى طوارئ البشير الجديد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2020-07-12 | 04:18 pm

الحواتمة : معركتنا ضد المخدرات قضية وطن

الحواتمة : معركتنا ضد المخدرات قضية وطن

جفرا نيوز- قال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة إن معركتنا مع المخدرات تمثل قضية وطن، وامن مجتمع، وواجب لا نقبل التهاون به أو التخاذل في أدائه.

وأضاف الحواتمة، خلال زيارته اليوم لإدارة مكافحة المخدرات، ولقائه عدد من مرتباتها، أن محاربة انتشار المخدرات بكافة أشكالها من ترويج او اتجار أو تعاطي هي أولوية قصوى لنا في سبيل الحفاظ على مستقبل الوطن، وصحة وسلامة أبنائه.

وأكد اللواء الركن الحواتمة على ضرورة مواكبة تطور المجتمع والارتقاء بآليات العمل لملاحقة الجريمة، من خلال دعم إدارة مكافحة المخدرات وتطويرها، ورفدها بأحدث المعدات والتجهيزات لتمكين منتسبيها من أداء مهامهم باقتدار.

وشكر الحواتمة منتسبي إدارة مكافحة المخدرات الذين يؤدون واجبهم المقدس بكل حرفية وصلابة، ويلاحقون كل مجرم تسول له نفسه العبث بأمن الوطن، لافتاً إلى الدور التوعوي والعلاجي الذي تقدمه الإدارة بكل تميز بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى.

إلى ذلك، زار اللواء الركن الحواتمة اليوم إدارة الشرطة النسائية، والتقى عدداً من مرتباتها، حيث استمع إلى إيجاز حول أهم الإجراءات المتخذة للارتقاء بعمل منتسباتها.

وقال الحواتمة: "إن الشرطة النسائية تمثل فخراً للوطن، وقصة نجاح صنعتها المرأة الأردنية، خلال عشرات السنوات الماضية"، لافتاً إلى ضرورة البناء على ما تحقق وتقديم الدعم اللازم لها.

وبين مدير الأمن العام وضع خطط واعدة لتدريب مرتبات الشرطة النسائية، وتأهيلهن في شتى المجالات الوظيفية والقيادية، لفسح المجال أمام الكفاءات الواعدة، وفتح آفاق جديدة في منظومة العمل الشرطي والامني تقدم فيها المرأة نصيبها من خدمة الوطن إلى جانب باقي زملائها.