عبيدات: الحظر حاليا خيار صعب ومستبعد جدا تسجيل إصابة جديدة بكورونا في عجلون عزل عمارة في أبو نصير اعتماد معايير تقديم المساعدات للراغبين بالعودة جابر: 73 شخص حاولوا الهرب من مراكز الحجر والبعض وضع الكحول داخل أنوفهم العضايلة : لا حظر جزئي, ولا حظر الجمعة, ولا اغلاق لأي قطاع لغاية الآن 16 حالة جديدة بفيروس كورونا (14) منها محلية وزارة السياحة تشدد الرقابة على المطاعم السياحية تمديد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية أيلول المقبل تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في معان الملك يؤكد ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة في العقبة وتسهيل إجراءات الاستثمار المستشفى الميداني الأردني في لبنان يبدأ استقبال المصابين سيدة تناشد اهل الخير مساعدتها بتأمين حليب لطفلتها البالغة من العمر سنة ونصف - تفاصيل جابر : احتمال تمديد الحظر في بعض المناطق وارد .. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة تفعيل أمر الدفاع 11 اعتبارا من السبت القادم, وارتداء الكمّامات بالمنشات الزامي, ومنع تجمع أكثر من 20 شخصا الرزاز ينعى وزير الأوقاف الاسبق الدكتور عبدالسلام العبادي لماذا تراجع الاردنيون عن بناء المنازل الجديدة في محافظات الشمال والجنوب..؟ الوزير السابق عبد السلام العبادي في ذمة الله الحكومة: ارتفاع أسعار النفط عالميا في الأسبوع الأول من آب العضايلة: نعتمد على "المصفوفة" بفرض الحظر وقد نلجأ إلى تعديلها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-07-13 | 06:08 pm

ولي العهد يشيد بدور الامن العام باعداد قيادات مستقبلية لمواجهة التحديات الامنية

ولي العهد يشيد بدور الامن العام باعداد قيادات مستقبلية لمواجهة التحديات الامنية

جفرا نيوز - رعى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في قيادة قوات الدرك اليوم الاثنين، حفل إطلاق دورة القيادات الأمنية المستقبلية الواعدة في مديرية الأمن العام.

ونقل سمو ولي العهد، خلال الحفل، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني لجميع مرتبات الأمن العام، مؤكداً سموه حرص جلالته على رفع مستوى الخدمات الأمنية وتطبيق الممارسات الفضلى بفاعلية وكفاءة. 

واستمع سموه، بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، إلى إيجازٍ قدمه مساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي، حول الدورة التي تهدف إلى تأهيل الضباط وضباط الصف في مديرية الأمن العام، ضمن مسارات وظيفية مُحدّدة تتيح لهم الإبداع والتطوير في مجالات عملهم.

وبحسب الإيجاز، فإن الدورة تُساهم في تجذير أسس العمل المؤسسي المُتميّز وفق معايير الجودة الشاملة، وتتضمن المسارات العملياتي النوعي، والمروري، والقضائي الشرطي، والجنائي الاستخباري، والإصلاحي السلمي، والإداري اللوجستي.

وأبدى سموه إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه مديرية الأمن العام، لافتاً إلى أهمية الدورة في إعداد قيادات أمنية مستقبلية قادرة على مواجهة التحديات والظروف الأمنية المستجدة.

وقال اللواء الركن الحواتمة، في كلمة خلال الحفل، بحضور سمو الأمير راشد بن الحسن؛ قائد الشرطة الخاصة، إن الدورة جاءت تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية التي تحث باستمرار على الاهتمام بالعنصر البشري ورفع كفاءته وقدراته لتحقيق التقدّم والتطور المنشود.

وأشار إلى أن النظرة المستقبلية لمديرية الأمن العام تبدأ من الجيل الصاعد، من خلال التأهيل والتوجيه للتخصص في العمل، بما ينعكس على الأداء المميز والارتقاء والتطوير في الخدمة الشرطية والأمنية والمجتمعية.