دليل العودة إلى المدارس للفصل الدراسي الثاني تحذير من تحميل إصدارات مزيفة لتطبيق “واتس آب” طقس الاردن الخميس : أجواء شديدة البرودة في المرتفعات 110 ملايين دينار فاتورة التقاعد الشهرية الملك يهنئ الرئيس الأميركي جو بايدن إحباط ثاني محاولة تسلل من الأردن التنمر على الحكومة وخطأ المفهوم طقس الاردن: انحسار المُنخفض وموجة جليد تعم المملكة مياهنا توقف ضخ المياه لمناطق في عمان السفيرة الأردنية بواشنطن تشارك بحفل تنصيب بايدن احباط محاولة تسلل على إحدى واجهات المنطقة العسكرية الشمالية %4.19 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الصحة : (17) وفاة و(978) إصابة جديدة بكورونا اليوم الأردن يدين طرح الاحتلال عطاءات لبناء 2572 وحدة استيطانية جديدة 545 شخصا تلقوا لقاح كورونا في العقبة افتتاح مراكز الإصلاح والتأهيل لاستقبال الزائرين الجمعة خريجو كليات الشريعة يطالبون بتعيينهم في المساجد انهيار شارع في السلط فتح باب زيارة النزلاء ايام الجمع بالاردن إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-07-14 04:07 pm

لم تعجبه حياته.. فقتل معه 21 شخصا! - فيديو

لم تعجبه حياته.. فقتل معه 21 شخصا! - فيديو

- كشف تقرير للسلطة المحلية في العاصمة الصينية، بكين، عن السبب في انقلاب حافلة ركاب في خزان المياه بينما كانت تقل مسافرين في مقاطعة قويتشو الصينية. كان السبب ببساطة أن السائق لم يكن "راضيا عن حياته". وقع الحادث في 7 يوليو الجاري، حوالي الساعة 11:45 بالتوقيت المحلي، عندما تباطأت الحافة التي كانت تسير على الطريق السريع في البداية، ثم انحرفت بشكل حاد إلى جانب الطريق، عابرة 5 حارات، وهدمت حاجز الطريق، واستقرت في خزان مدينة أنشون. وقد لقي 21 راكبا مصرعهم، وأصيب 15 آخرون.
وبحسب التحقيق، تعاطى السائق البالغ من العمر 52 عاما الكحول صباح يوم الحادث، وكان الدافع وراء أفعاله وفقا للشرطة، هو عدم الرضا عن الحياة، والصعوبات التي يواجهها في السكن.
ويقول التقرير: "لقد أظهر التحقيق أن السائق المشتبه في ارتكابه الجريمة، واسمه "تشجان"، كان يعيش في منزل استأجره صاحب العمل، ووقع اتفاقا مع السلطة المحلية لدعم النقل، لكنه لم يتلق الأموال الموعودة بموجب شروط الوثيقة. فقام الرجل بمحاولة فاشلة لاستئجار شقة أخرى، تمتلكها الدولة، ولكن في 7 يوليو علم أن المباني التي يسكن بها معرضة للهدم. اتصل بالخط الساخن، وعبر عن عدم رضاه عن هدم المنزل وعدم القدرة على استئجار مساكن أخرى".
ولا يزال التحقيق مستمرا.