احباط محاولة احتيال بـ 250 ألف دولار مزيفة والقبض على المتورطين جميع مطاعم الشاورما مغلقة في صويلح وعين الباشا منذ السبت الماضي احترازياً نتائج سلبية لـ 140 مخالطاً لمصابي "أسواق السلام" الحكومة تجدد دعوتها للمواطنين لعدم التجمع لأكثر من 20 شخص العثور على جثة شخص أسفل جسر عبدون ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 153 تسجيل 5 إصابات جديدة "غير محلية" بكورونا في الأردن مصدر: نور الدين نديم فكّ إضرابه وبحالة صحية مستقرة الملكية تعلن عن تسيير (5) رحلات إلى ايطاليا وقبرص وكندا وماليزيا وتايلاند الحكومة توافق على تسوية 366 قضية ضريبية الحاج توفيق: دجاج عين الباشا الفاسد مصدره مصنع محلي كبير الرزاز يشكّل فريقاً برئاسة توق للوقوف على حيثيّات تسمّم عين الباشا مدعي عام السلط يوقف مالك مستودع لحوم ودواجن أسبوعاً في السجن ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 148 "المياه" تضبط آليات انشائية تستخرج البازلت بطريقة مخالفة وبئر مخالف في وادي السير ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى (118) حالة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وطقس حار في الاغوار والعقبة رئيس بلدية السلط يدعو لاعتماد التصريحات الرسمية بخصوص الاغلاقات والاتلافات إغلاق 4 منشآت غذائية وإنذار 51 وتوقيف 12 أخرى عن العمل المناطق التي تجاوزت فيها درجة الحرارة العظمى 40 مئوية ... أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2020-07-14 | 04:17 pm

عمان الاهلية تكرم الطالبة المتفوقة شهد في حلحول بفلسطين وتؤكد على منحتها الدراسية الشاملة لها

عمان الاهلية تكرم الطالبة المتفوقة شهد في حلحول بفلسطين وتؤكد على منحتها الدراسية الشاملة لها

جفرا نيوز- كرمت جامعة عمان الاهلية في حلحول "الخليل" بفلسطين الطالبة المتفوقة شهد ايهاب يونس "الاولى في الثانوية العامة على مستوى فلسطين " والحاصلة على معدل 99.7%.
حيث قام بزيارة وتكريم الطالبة وذويها وفد من مكتب وكيل الجامعة في رام الله" رمزي ابو بدر" ضم السادة: احمد الشيخ وحمزة عبدالسلام وصلاح سراج ومازن البواب ، برفقة كل من رجل الاعمال (ياسين ياسين ) والفنان (علي الشيخ ) ورجل الاعمال (علاء خضر ) وعضوي اقليم شمال الخليل ( موسى هارون وياسر زماعرة ) وأمين سر مدينة حلحول (خالد زماعرة ).
وقد التقى الوفد بالطالبة شهد واهلها مهنئا ومباركا وقدم درع الجامعة التذكاري تقديرا لها، مؤكدا على ما اعلنته الجامعة من استعدادها لتقديم منحة دراسية كاملة الى جانب السكن الداخلي.
وقد ثمن أهل الطالبة وذويها هذه المبادرة الكريمة من الجامعة شاكرين المسؤولين عن الجامعة وعلى رأسهم الدكتور ماهر الحوراني (رئيس هيئة المديرين )...مبدين رغبتهم بدراسة ابنتهم في الجامعة .
يذكر ان الجامعة كانت قد اعلنت عن تقديم منحتين دراسيتين كاملتين مع السكن الداخلي للطالبتين الفلسطينيتين المتفوقتين (شهد ايهاب يونس) من حلحول " الخليل" و(شمس احمد ابو عمرة ) من قطاع غزة والتي حصلت على معدل 99.3% رغم ظروفها المعيشية الصعبة .
وكان والد الطالبة شمس وذويها قد قدموا الشكر للجامعة على هذه المبادرة عبر الهاتف وعبر القنوات الفضائية ووسائل الاعلام المختلفة.
واكدت الجامعة لوالد الطالبة شمس السيد احمد ابو عمرة وعلى لسان رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني بالاستعداد لمساعدة الطالبة شمس حتى في حال لم تستطع القدوم للدراسة في الجامعة ، وقررت استكمال دراستها في قطاع غزة ، نظرا للظروف الصعبة التي تعيشها العائلة .