وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين نشر جداول الناخبين الأولية-رابط مادبا: 40 % من المطاعم السياحية ما تزال تغلق أبوابها الأردن: تجميد الضم يجب أن تتبعه إسرائيل بوقف إجراءاتها اللاشرعية طقس معتدل الجمعة شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-07-16 | 10:13 am

علا الفارس ترد على متابعة : لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد

علا الفارس ترد على متابعة : لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد

جفرا نيوز- ردت الإعلامية علا الفارس على إحدى الفتيات بطريقة غير لائقة كما وصفها متابعون عبر موقع إنستغرام، وذلك بعد اتهام الأولى بالحقد والجحود لمعروف السعوديين تجاهها لاسيما وأنها انطلقت في بحر الإعلام من قناة "أم بي سي".

فخلال الساعات القليلة الماضية، شاركت علا متابعيها عبر إنستغرام الذين يقترب عددهم من الستة ملايين، بصورة لها تجلس فيها على يخت داخل البحر، وأرفقت مع الصورة التي كانت تظهر فيها وهي تتناول جوز الهند، تعليقا لمن يرغب بمعرفة أي شيء عنها "اسألوني سؤال".

وكان من بين الأسئلة التي وردت للإعلامية الفلسطينية الأصل، والذي يعتبر الجمهور السعودي أنه هو من صنع نجوميتها خلال سنوات عملها في MBC، لفتاة سعودية تطلق على نفسها اسم "هلالية عالمية"، عن سبب "نكران وجحود علا لمعروف السعوديين تجاهها" على حد قولها.

السؤال الذي وُجه إلى علا، يبدو أنه أغضبها، لترد على تعليقات الـ"هلالية عالمية" بشكل غير لائق وفق المتابعين في مناسبتين، الأولى أكدت فيها أنها ليست جاحدة، ومع ذلك فإنها لا تلقي بالا ولا يهمها كثيرا كيف تراها، قائلة "ومع ذلك مش فارقة معي كيف تشوفني".

والثانية، دعتها فيها إلى عدم الإكثار من شرب حليب الناقة، كونه يُعلم الحقد، "لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد"، مع الإشارة إلى تغريدة "هلا بالخميس" التي أشعلت الحرب بين علا الفارس وجمهورها السعودي، والتي كانت سببا بخروجها من الشبكة التلفزيونية السعودية، حسب مصادر مختلفة.

وقالت علا الفارس (34 عاما) "لست كذلك الجاحد قلبك الذي يراني بهذه الصورة ..... ومع ذلك مش فارقة معي كيف تشوفني، الحلو والجميل اني عايشة حياتي وانام بعدكم واقفين في الزمن عند تغريدة هلا بالخميس ... لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد".

ولم تسلم الفارس من الانتقادات فور ردها بهذه الطريقة، وأشار معلقون إلى أن إحدى المتابعات استفزتها بسهولة لمجرد سؤال يرد على لسان الكثير من المتابعين خاصة وأنهم يعلمون كيف قامت قناة الـ MBC والجمهور السعودي بمساعدة علا في أن تصبح بين الإعلاميات المهمات عربيًا، لكنها لم تحفظ هذا الجميل وانقلبت عليهم.