جابر: 73 شخص حاولوا الهرب من مراكز الحجر والبعض وضع الكحول داخل أنوفهم العضايلة : لا حظر جزئي, ولا حظر الجمعة, ولا اغلاق لأي قطاع لغاية الآن 16 حالة جديدة بفيروس كورونا (14) منها محلية وزارة السياحة تشدد الرقابة على المطاعم السياحية تمديد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية أيلول المقبل تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في معان الملك يؤكد ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة في العقبة وتسهيل إجراءات الاستثمار المستشفى الميداني الأردني في لبنان يبدأ استقبال المصابين سيدة تناشد اهل الخير مساعدتها بتأمين حليب لطفلتها البالغة من العمر سنة ونصف - تفاصيل جابر : احتمال تمديد الحظر في بعض المناطق وارد .. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة تفعيل أمر الدفاع 11 اعتبارا من السبت القادم, وارتداء الكمّامات بالمنشات الزامي, ومنع تجمع أكثر من 20 شخصا الرزاز ينعى وزير الأوقاف الاسبق الدكتور عبدالسلام العبادي لماذا تراجع الاردنيون عن بناء المنازل الجديدة في محافظات الشمال والجنوب..؟ الوزير السابق عبد السلام العبادي في ذمة الله الحكومة: ارتفاع أسعار النفط عالميا في الأسبوع الأول من آب العضايلة: نعتمد على "المصفوفة" بفرض الحظر وقد نلجأ إلى تعديلها الملك: مستعدون لتوفير مركز لوجستي لإيصال مساعدات إلى لبنان وزير التخطيط الاسبق سيف يناقش قرار الحكومة إعادة احتساب المديونية انخفاض الحرارة وأجواء صيفية عادية عبيدات: إجراءات قاسية إذا سجلنا أكثر من 3 بؤر
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2020-07-16 | 10:51 am

الأميرة دينا مرعد تزور مستشفى الكندي .. صور

الأميرة دينا مرعد تزور مستشفى الكندي .. صور

جفرا نيوز- زارت الأميرة دينا مرعد صباح اليوم الأربعاء مستشفى الكندي في عمّان بهدف الإطلاع على ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية متكاملة بخدمات فندقية تعتبر الأولى من نوعها في الأردن والمنطقة.

وكان في استقبال سموها وزير الصحة الأسبق مدير عام مستشفى الكندي الدكتور علي حياصات الذي رحب بهذه الزيارة مقدماً شرحاً موجزاً عن المستشفى والخدمات الطبية الحديثة التي يقدمها كما تحدث عن أهمية دعم مشروع السياحة العلاجية في الأردن.

 وجالت الأميرة دينا رفقة مدير عام المستشفى في جميع الأقسام المزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية كغرف العمليات والطوارئ وغرف المرضى وغيرها من المرافق مشيدةً بمستوى الخدمة والرعاية الطبية المتميزة التي يقدمها الكندي كما أشادت بالتصميم والخدمات الفندقية المختلفة لهذا الصرح الطبي الكبير الذي يعد إضافة نوعية للقطاع الطبي في الأردن.

وضمن ذات السياق التقت سموها رئيس هيئة المديرين في المستشفى الدكتور محمد خريس الذي أعرب لها عن بالغ سعادته وتقديره لهذه الزيارة مؤكداً سعي المستشفى الدائم لتقديم أفضل الخدمات وتوفير جميع مستلزمات العلاج لشتى الأمراض بالإضافة لإطلاق المبادرات الساعية لمحاربة آفة السرطان وتوجيهها بشكل مجاني نحو مختلف أبناء المجتمع الأردني.
وأشادت الأميرة بحسن الإستقبال مؤكدة اعتزازها بهذا الصرح الطبي العالمي الذي يعتبر فخراً للأردن ويعزز جهود الدولة الساعية دوماً لتطوير السياحة العلاجية .

واطلعت خلال الزيارة على ما يقدمه المستشفى من نشاطات تخدم فئات واسعة في المجتمع الأردني ومن ضمنها الحملة المجانية التي يقيمها الكندي حديثاً للكشف المبكر عن سرطان البروستات فوق 55 عاماً مبدية إعجابها وثنائها لهذه المبادرات والحملات الطبية.