تحذير من اشعال النيران بالغابات عواد: الدليفري وفر نحو 35 ألف فرصة عمل والإقبال على محال الحلويات والمطاعم جيدة الصفدي: ما يحدث في الشيخ جراح جريمة رصد هلال شهر شوال يوم الثلاثاء النائب العرموطي يعلن عن سرقة هاتفه خلال وقفة الحسيني مديرية الدفاع المدني تحذر من اشعال النيران في الغابات انخفاض الفحوصات الإيجابية الى اقل من 5% تسجيل 33 وفاة و 702حالة إصابة بفيروس كورونا في المملكة البلبيسي: المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات ملخص النشاطات الملكية في اسبوع ..زيارة عمل إلى بروكسل.. فيديو بالصور والفيديو .. انطلاق المهرجان الخطابي للتيار الإسلامي في وسط العاصمة لمناصرة الأقصى الافتاء : يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات حال استحقاقهم الصفدي: انتهاك حقوق أهالي الشيخ جراح لعب خطير بالنار حالة من عدم الاستقرار تؤثر على الأردن.. وتوقعات بهطول زخات مطرية غزيرة البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران طقس الاردن الجمعة: ربيعي دافئ صرف مكافآت شهرية لفرق التقصي الوبائي والكوادر المساندة لها الامن العام : الفيديو المتداول لتبادل اطلاق النار بين اكثر من شخص ليس في الاردن الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات الإقليمية بامر من الملك.. الديوان الملكي يشكر كل من قدم العزاء بوفاة سمو الأمير محمد بن طلال
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2020-07-28 01:21 pm

جامعة الزرقاء تشارك في ندوة القانون الدولي الإنساني

جامعة الزرقاء تشارك في ندوة القانون الدولي الإنساني


جفرا نيوز - شاركت جامعة الزرقاء يوم الاثنين الموافق 27/7/2020، ممثلة بعميد كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي في ندوة القانون الدولي الإنساني التي نظمتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر في فندق شيراتون عمان، بمشاركة (15) خمسة عشر جامعة أردنية.
وتناولت الندوة عدة محاور من أبرزها، تدريس مادة القانون الدولي الإنساني وأساليب تطوير تدريسها وبناء تشاركية بين الجامعات الأردنية واللجنة الدولية للصليب الأحمر، مع التركيز على إقامة المحاكمات الصورية وتفعيلها في الجامعات الأردنية، والاهتمام بتدريس مادة القانون الدولي الإنساني.