وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم بدء استقبال طلبات "القبول الموحد" بعد استلام الكشوف من التربية مغادرة أول طائرة إغاثية أردنية إلى لبنان اليوم “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2020-07-31 | 04:13 pm

جابر : المتوفى الثاني بحادثة التسمم في البقعة عانى من أعراض تسمم حاد وقوي في الدم

جابر : المتوفى الثاني بحادثة التسمم في البقعة عانى من أعراض تسمم حاد وقوي في الدم

قال وزير الصحة سعد جابر، الجمعة، إن المتوفى الثاني في حادثة التسمم الجماعي في لواء عين الباشا كان يعاني من أعراض تسمم حاد وقوي في الدم أدى إلى وفاته.

وأوضح أن المتوفى الثاني أُحضر مساء الخميس "بحالة غيبوبة وهبوط في الجهاز التنفسي والكلى وحالته سيئة، ووضع مباشرة على أجهزة التنفس، وحضر أخصائيوا الكلى والجهاز التنفسي، وبدأ وضعه يسوء وكانت عليه أعراض تسمم حاد وقوي في الدم أدى إلى وفاته الجمعة".

وذكر أن الحادثة "حُولت إلى المدعي العام وستتم محاسبة كل مقصر والقضاء سيأخذ مجراه"، مشيرا إلى "لجنة شُكلت لدراسة حالة المريض وأسباب الوفاة المباشرة".