وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم بدء استقبال طلبات "القبول الموحد" بعد استلام الكشوف من التربية مغادرة أول طائرة إغاثية أردنية إلى لبنان اليوم “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2020-07-31 | 06:31 pm

رئيس هيئة الأركان يشارك مرتبات المنطقة العسكرية الشمالية فرحة العيد

رئيس هيئة الأركان يشارك مرتبات المنطقة العسكرية الشمالية فرحة العيد

جفرا نيوز - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الجمعة، قيادة المنطقة العسكرية الشمالية، وشارك مرتباتها فرحة عيد الأضحى المبارك، وكان في استقباله قائد المنطقة.


والتقى اللواء الركن الحنيطي، بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب، مرتبات المنطقة ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهنئته لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مبدياً اعتزازه وافتخاره بالدور الذي يقوم به نشامى المنطقة العسكرية الشمالية في الدفاع عن حدود الوطن وصون مقدراته في مختلف الظروف التي تمر بها المملكة. 

وأشار رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى تكريم القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمنح وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، تقديراً لجهود نشامى القوات المسلحة المتواصلة في مختلف مواقعهم لحماية أمن الوطن ومكافحة ومنع انتشار فيروس كورونا والدور الحاسم لكوادر الخدمات الطبية الملكية الكبير في هذا المجال، وتقديرا لقيادة خلية الأزمة الرئيسة في التعامل مع جائحة هذا الفيروس.

ودعا رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى بذل أقصى الجهود لحماية الوطن ومقدراته والوقوف صفاً واحداً في وجه كل مَن تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره.