أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم بدء استقبال طلبات "القبول الموحد" بعد استلام الكشوف من التربية مغادرة أول طائرة إغاثية أردنية إلى لبنان اليوم “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2020-07-31 | 06:34 pm

المستقلة للانتخاب تطلق حملتها التوعوية

المستقلة للانتخاب تطلق حملتها التوعوية

جفرا نيوز - بدأت الهيئة المستقلة للانتخاب بإطلاق حملتها التوعوية للانتخابات النيابية ٢٠٢٠.

وتهدف الحملة إلى التعريف بقانون الانتخاب وإجراءات العملية الانتخابية بمختلف مراحلها وتوعية المرشحين والتعريف بضمانات النزاهة التي تقدمها الهيئة بما يهدف إلى تعزيز المشاركة الشعبية في العملية الانتخابية.

وتشمل الحملة على لوحات أعمدة وميادين وفيديوهات توعوية وتسجيلات إذاعية ومطويات توزع في المراكز التجارية والمؤسسات الرسمية بما يحافظ على السلامة العامة، كما أطلقت الهيئة مركز الاتصال الخاص بها للاستعلام أو الشكوى على الرقم المجاني ١١٧١٠٠، والاستعلام عن مركز الاقتراع والفرز من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة iec. Jo أو من خلال إرسال الرقم الوطني مجانا على الرقم ٩٤٤٥٥ بحيث تطلق هذه الخدمة عند نشر الجداول الأولية بتاريخ ١٤/آب وتستمر حتى يوم الاقتراع.

وتشمل الحملة التوعية عبر الإعلام واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ويتم التخطيط لعقد سلسلة من اللقاءات عبر التقنيات المستخدمة أو تلبية الدعوات لإلقاء المحاضرات ضمن شروط التباعد الجسدي، وكذلك استخدام المسرح والمواهب المختلفة..

وتتميز الحملة التوعوية لهذا العام بأن اغلب المنتجات التوعوية تم تصميمها وإنتاجها وطباعتها داخل الهيئة ومن خلال كوادرها.