بالتزامن مع اعلان نتائج التوجهي, منع التجمع والاحتفال وإنفاذ أوامر الدفاع بحق المخالفين "المياه " تضبط قلاب محمل بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم بدء استقبال طلبات "القبول الموحد" بعد استلام الكشوف من التربية مغادرة أول طائرة إغاثية أردنية إلى لبنان اليوم “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2020-07-31 | 07:33 pm

محافظ اربد : لا خروقات للخطة الامنية والصحية في إربد

محافظ اربد : لا خروقات للخطة الامنية والصحية في إربد

جفرا نيوز - قال محافظ إربد رضوان العتوم، إنه لم تسجل على مستوى المحافظة أي خروقات أو مخالفات تتصل بتطبيق الخطة الأمنية والصحية.

وأضاف العتوم الجمعة، أن الالتزام كان العنوان الأبرز في ممارسة المواطنين لطقوسهم سواء ما يتصل بأداء صلاة العيد في المصليات أو في الساحات العامة وزيارة القبور، مشيراً إلى أن الأجهزة الامنية عملت على تنظيم حركة المرور في محيط المقابر والمساجد وساحات الصلاة.

ولفت العتوم إلى أن غرف العلميات في المحافظة وفي الألوية لم تبلغ عن أي خروقات في الالتزام بتعليمات بيع الأضاحي خارج الحدود التنظيمية للبلديات.

وذكر العتوم أن فرق الرقابة الصحية والأمنية المشكلة لمتابعة القرار والتعليمات المرتبطة بعدم بيع الأضاحي داخل حدود التنظيم تنفذ جولات مكثفة صباحية ومسائية للتأكد من مدى تحقيق ذلك والالتزام به.

وفيما أكد مواطنون انتشار مراكز بيع الأضاحي على شارع إربد/حوارة نفى المحافظ العتوم ذلك، موضحاً أن بعض القصابين حاولوا صباح الجمعة عرض عدد محدود من الأضاحي أمام ملاحمهم دون ان يقوموا بالذبح في المنطقة نفسها إلا أن فرق التفتيش منعتهم، وأزالت المواشي المعروضة.

بترا