وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم بدء استقبال طلبات "القبول الموحد" بعد استلام الكشوف من التربية مغادرة أول طائرة إغاثية أردنية إلى لبنان اليوم “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-08-01 | 09:45 am

قاتل شقيقاته الثلاث في البلقاء يسلم نفسه للأمن

قاتل شقيقاته الثلاث في البلقاء يسلم نفسه للأمن

جفرا نيوز - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، السبت، إن مطلق النار على شقيقاته الثلاث قام بتسليم نفسه، موضحا أنه جرى ضبطه وبحوزته سلاحين ناريين، وبوشرت التحقيقات معه.

وكان السرطاوي، قد قال في بيان الجمعة، إن بلاغا ورد لمديرية شرطة غرب البلقاء حول قيام "أحد الأشخاص بإطلاق عيارات نارية باتجاه شقيقه إثر خلافات بينهما مما أدى إلى إصابة شقيقاته الثلاثة".

وأضاف أن الشقيقات الثلاثة "أسعفن للمستشفى وما لبثن أن فارقن الحياة، وفتح تحقيق في الحادثة وبوشر البحث عن مطلق النار".