وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم بدء استقبال طلبات "القبول الموحد" بعد استلام الكشوف من التربية مغادرة أول طائرة إغاثية أردنية إلى لبنان اليوم “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2020-08-01 | 11:50 am

عبلة كامل تظهر في فستان أسود يوم خطوبتها قبل 20 عامًا (صورة)

عبلة كامل تظهر في فستان أسود يوم خطوبتها قبل 20 عامًا (صورة)

جفرا نيوز - ظهرت الفنانة المصرية عبلة كامل، في صورة نادرة لها برفقة طليقها الفنان الراحل محمود الجندي، من حفل خطوبتها قبل 20 عاما؛ حيث ارتدت فستانًا جذب الأنظار بلونه.

وبدت عبلة كامل وهي ترتدي فستانا أسود اللون في حفل الخطوبة ولحظة قيام محمود الجندي بتلبيسها "دبلة الخطوبة"؛ فيما استغرب الجمهور من ارتدائها للملابس السوداء بدلا من البيضاء على غير المعتاد متسائلين عن سبب ذلك.

وأوضح بعض المتابعين، أن هذه الإطلالة جزء من اختلاف الممثلة الكبيرة وتميزها وميلها إلى البساطة، غير أن القصة وراء ذلك هي أن قصة حب جمعت عبلة كامل ومحمود الجندي خلال تصويرهما مسلسل "حديث الصباح والمساء" وظن الجمهور أنهما متزوجان بسبب قوة علاقتهما؛ حيث أعلنا الخطوبة وفاجأها وقتها بتلبيسها الدبلة رسميا في الكواليس.