شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين صراصير ومخلفات فئران في مخبز بالقويسمة "المستقلة للانتخاب" تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 جابر : 17 اصابة جديدة بكورونا 10 منها محلية العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي أو تقليص عدد ساعات التجول التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" حماية المستهلك: 83% من الاردنيين في عمان لم يلتزموا بارتداء الكمامات أزمة سير خانقة بشارع كابول في منطقة الرابية - صور فريق أردني يكشف عن مشروع لتصنيع جهاز تنفس اصطناعي بالتزامن مع اعلان نتائج التوجهي, منع التجمع والاحتفال وإنفاذ أوامر الدفاع بحق المخالفين "المياه " تضبط قلاب محمل بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي حدود جابر هل تُدخل (المملكة) المرحلة الثانية من كورونا؟ أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! ضبط (11) “مسخرا” يجبر أطفالا على التسول خلال سبعة أشهر الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2020-08-01 | 11:52 am

طاقم حكام أردني يدير مباريات دوري أبطال آسيا

طاقم حكام أردني يدير مباريات دوري أبطال آسيا

جفرا نيوز  - اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام دولي أردني، للمشاركة في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا، والتي ستحتضنها قطر خلال الفترة من 14 سبتمبر/ ايلول وحتى 3 أكتوبر/ تشرين الأول المقبلين.

ووقع اختيار الاتحاد الآسيوي على الحكام أدهم مخادمة، أحمد فيصل، أحمد مؤنس ومحمد البكار، للمشاركة في إدارة مباريات دور المجموعات، والدور قبل النهائي من البطولة والتي توقفت منافساتها منذ مارس/ آذار الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، قبل أن يتقرر إقامتها بنظام التجمع في قطر.

على صعيد متصل، اختار الاتحاد الآسيوي المحاضر ومقيم الحكام إسماعيل الحافي، للإشراف على حكام المباريات خلال البطولة القارية، فيما أسند للمراقب الإداري طلال السويلميين مهمة المشاركة في مراقبة المنافسات.

وحسب تعليمات البطولة، ستقام مباريات دور المجموعات بنظام الدوري كما هو مقرر لها دون تغيير، على أن تقام الأدوار التالية بداية من دور الـ16 من مباراة واحدة وبنظام خروج المغلوب، كما ستقام المباراة النهائية من جولة واحدة أيضا.

كورة