بالتزامن مع اعلان نتائج التوجهي, منع التجمع والاحتفال وإنفاذ أوامر الدفاع بحق المخالفين "المياه " تضبط قلاب محمل بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم بدء استقبال طلبات "القبول الموحد" بعد استلام الكشوف من التربية مغادرة أول طائرة إغاثية أردنية إلى لبنان اليوم “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2020-08-01 | 12:09 pm

مراهقون أمريكيون يخترقون حساب أوباما وبيل غيتس على التويتر

مراهقون أمريكيون يخترقون حساب أوباما وبيل غيتس على التويتر

جفرا نيوز - أعلنت وزارة العدل الأمريكية الجمعة توجيه اتهامات لمراهقين اثنين (17 و19 عاما) وشاب في الثانية والعشرين من عمره في عملية اختراق إلكتروني عبر الإنترنت لحسابات بارزة على موقع تويتر في منتصف يوليو/تموز.

وأضافت الوزارة في بيان أن اتهامات وجهت إلى البريطاني مايسون شبرد (19 عاما) بتنفيذ الاختراق الإلكتروني والاحتيال عبر الإنترنت وغسل الأموال، وإلى نعمة فضلي (22 عاما) الذي يقطن في أورلاندو بالمساعدة في تلك الجرائم والتحريض عليها.


وقال مكتب المدعي العام لمقاطعة هيلزبارا في تامبا إنه اعتقل غراهام كلارك البالغ من العمر 17 عاما.

وشملت عملية الاختراق حساب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وحساب الملياردير بيل غيتس وكذلك حساب الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" إيلون ماسك بين حسابات لشخصيات بارزة أخرى.