مادبا: 40 % من المطاعم السياحية ما تزال تغلق أبوابها الأردن: تجميد الضم يجب أن تتبعه إسرائيل بوقف إجراءاتها اللاشرعية طقس معتدل الجمعة شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين صراصير ومخلفات فئران في مخبز بالقويسمة "المستقلة للانتخاب" تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 جابر : 17 اصابة جديدة بكورونا 10 منها محلية العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي أو تقليص عدد ساعات التجول التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" حماية المستهلك: 83% من الاردنيين في عمان لم يلتزموا بارتداء الكمامات أزمة سير خانقة بشارع كابول في منطقة الرابية - صور فريق أردني يكشف عن مشروع لتصنيع جهاز تنفس اصطناعي بالتزامن مع اعلان نتائج التوجهي, منع التجمع والاحتفال وإنفاذ أوامر الدفاع بحق المخالفين "المياه " تضبط قلاب محمل بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي حدود جابر هل تُدخل (المملكة) المرحلة الثانية من كورونا؟ أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2020-08-01 | 12:20 pm

فنان أميركي شهير يعلن تعافيه من (كورونا): كنت واحداً من المحظوظين

فنان أميركي شهير يعلن تعافيه من (كورونا): كنت واحداً من المحظوظين


جفرا نيوز - كشف النجم الأميركي براين كرانستون، عن تعافيه من فيروس "كورونا" المستجد، وهو تبرع ببلازما الدم على أمل أن تساعد الأجسام المضادة التي لديه، المرضى الآخرين.

وفي منشور له عبر "انستغرام"، ظهر كرانستون وهو يرتدي الكمامة خلال تبرعه بالبلازما في لوس أنجلوس، وأشار إلى أنه "عانى من أعراض خفيفة من بينها صداع خفيفة وضيق في الصدر وفقدان حاستي التذوق والشم" وفق (لبنان 24).

وقال: "مرحباً. ربما تشعر الآن بالقليل من الضيق، مما يحد من قدرتك على الحركة مثلي. لقد سئمت من هذا الأمر. حسناً، أريد فقط أن أشجعك على التحلي بالصبر".

وتابع: "كنتُ واحداً من المحظوظين. أحسب بركاتي وأحثك على الاستمرار في ارتداء القناع اللعين والاستمرار في غسل يديك والإبقاء على التباعد الاجتماعي. يمكننا أن ننجو إذا اتبعنا القواعد معاً".