وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم بدء استقبال طلبات "القبول الموحد" بعد استلام الكشوف من التربية مغادرة أول طائرة إغاثية أردنية إلى لبنان اليوم “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2020-08-01 | 12:23 pm

فنانة لبنانية تنتقد إليسا: أزعجتني بصوتها

فنانة لبنانية تنتقد إليسا: أزعجتني بصوتها

جفرا نيوز - حلت الفنانة شيراز ضيفة ببرنامج "صباح اليوم" عبر قناة "الجديد"، عبر تطبيق "زووم".

وتحدثت شيراز عن موقفها من أغنية النجمة إليسا، كما تحدثت عن مشاريعها الفنية المقبلة وما حصل بينها وبين الفنانة دنيا بطمة وفق (لبنان 24).

ورداً على سؤال لمقدم البرنامج جوزيف حويك عن رأيها في ما يتعلق بأغنية اليسا الجديدة قالت إنها استمعت إليها وإنها لا تشك في حرفية فريق العمل.

وقررت شيراز، الحكم على الأغنية كمستمعة لافتة إلى أن الغناء بالنوتات العالية يسبب الشعور بالانزعاج. وأضافت أنها لم تشعر بالفرح عندما سمعت هذه النوتات العالية بل شعرت بالازعاج، مضيفة أن العمل رغم هذا جيد.